U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

قراءة وتحميل رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة

إليكم من مدونتنا كلام كتب للقراءة والتحميل الرواية الإلكترونية رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك، والبعض يسميها معشوقي كلي معاك حتى الهلاك، آي بستبدال حرف اللأم بالألف، ولكن هذه ليس موضوعنا اليوم، موضوعنا وحديثنا عن الرواية وعن ماذا تتحدث، وكيف نالت أعجاب الكثير من القراء بهذه الشكل؟ وغير كل ذلك بالطبع سوف نشاركم رابط لقراءة وتحميل الرواية، حيث يمكنك من قراءة رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة بجميع الفصول، ولكن أولًا دعونا نتحدث عن الرواية.


نبذة عن رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك 

رواية معشوقي كلي معاك حتى الهلاك، هي رواية إلكترونية، باللغة الخليجية العامية، ونشرت على عدة فصول متعددة عبر الكثير من المنتديات العربية عبر الإنترنت، وحازت على أعجاب الكثير من القراء، وبالاخص في المنطقة الخليجية، وبالحقيقة وبكل صراحة حتى الآن لآ نعرف من وراء هذه الرواية، فـ كتابة رواية رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى الهلاك، غير معروفة وللعلم أيضًا هي لم تنشرها عبر الإنترنت بنفسها!، إذن كيف وصلت لنا الرواية؟ ببساطة كتابة الرواية قامت بتوزيع الرواية على أصدقائها والناس المقربين منها فقط، ولكن هم من كثر ما عجبهم الرواية قاموا بنشرها على الإنترنت عبر الكثير من المنتديات، وللعلم أيضًا الرواية إذا كنت تريد قرأتها يجب أن يكون سنك فوق الثمانية عشر سنة، وتقول أحد المتقربين من الكاتبة أن من يقرأ رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك مستحيل يندم، ومستحيل أن ينسى أحداث الرواية، وفي الحقيقة بعض القراء بعد قراءة الرواية قاموا بقراتها مرة ثانية، وسوف أشاركم إقتباس من الرواية ثم رابط القراءة.

إقتباسات من رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى الهلاك 

أبوها واهو كويس يطلع معاهـ الكلام : حبيبة أبوك .. كل شيء قضاء وقدر وإحنا من قبل لا نطلعع للدنيا مكتوب لنا كل شيء وما أحد مننا يعلم الغيب .. متى ماجا جا وإللي علينا كونا عبيد لله ومؤمنين به وبقدرهـ لازم نرضى ولا نعترض ..
وسن عقدت حواجبها ما تدري ليش أبوها يقولها كذا أول مرهـ بحياتها تسمع هـ الكلام .. وقف أبوها وتقدم لها ومسكها من كتوفها وقال : الوافي صار عليه حادث واهو ذا الحين بـ المستشفى .. ويبي يشوفك ..
وسن بعدم تصديق : الوافي متصل فيني قبل ساعتين وسولفت اـنا واهو ولا فيه شيء ..
خالد تقدم لها : يلا ياقلبي أمشي معانا .. مانقدر نتركه بروحه أبوهـ مسافر وبلغناهـ وبيوصل بعد 4 ساعات وأخوهـ مشغول شوي ..

قراءة رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة

يمكنك قراءة رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة، عبر الرابط التالي، سوف تجد جميع الفصول وهي مكونة من 25 فصل، هذه الرابط المباشر سوف ينقلك إلى قراءة الرواية مباشرة:
قراءة الرواية
اقرأ أيضًا: قصيدة أربعين للشاعر عبدالرحمن بن مساعد كاملة
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة