U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

قراءة رواية شفت السعادة يوم عيني شافتك للكاتبة وعد - الفصل الأول

إلى محبي الروايات الرومانسية، إليكم رواية شفت السعادة يوم عيني شافتك للكاتبة وعد، فالرواية تعد من أفضل الروايات الرومانسية، أبدعت الكاتبة وعد في أسلوب الحوار بين أبطال الرواية والحبكة، واللغة البسيطة السهلة التي تجعلك تعيش الأحداث وتتخيلها بدون آي تعقيدات، ولكي لآ أطيل عليكم أكثر من ذلك، سوف أشاركم قراءة الرواية عبر موقعنا كلام كتب، وكل فصل سوف يحتوى على ثلاث أجزاء "البارات" من الرواية، وإليكم الفصل الأول.

رواية شفت السعادة يوم عيني شافتك للكاتبة وعد

البارت الأول من رواية شفت السعادة يوم عيني شافتك للكاتبة وعد

كانت ماسّكه التلفون تنتظر يردون عليها فجاءه قال
عبدالعزيز عالبرنامج : هلا ومعانا حُور كيفك ؟
حور بحماس : الحمدالله ماتوقعت أنك بترد
عبدالعزيز بسخُريه : ليش أنشالله أتكبر كلنا مخلُوقين من طين واحد
حور بحرج : المُهم أنت كنت تسال سؤال صح اللي هو احنا ليش نحب واحنا نعرف ان راح ننخدع
عبدالعزيز : اكيد
حور بثقه : أولاً أحنا لمن نحب الشخص بنتوقع ميه بالميه أن هو ماراح يخدعنا ومثل مايقولون الحُب أعمى يعني بهالوقت ماراح نشوف غير أن الشخص اللي نحبه يحبنا
عبدالعزيز ضحك بسخريه على كلامها ويبي يفشلها : كلامك ضحكني وايد أولاً الإجابة مالها علاقه بالسؤال ثاني شي الإجابه مو منطقيه أتمنى الحين تسكرين لأني مو فاضّي لك
وسكر الخط بوجهها حور تنرفزت
حور بنرفزه وغيظ : شاايفف نفسه ويبي يحرجني انا راح أوريه إن ماعلمته الأدب
وقفلت التلفزيون عشان ماتبي تشوف وجهه .
«عند عبدالعزيز»
.
بعد ما أنتهى البرنامج قام عبدالعزيز من عالكُرسي وهو يتذكر مكُالمه حور ويضحك عليها وحس بالفخر لأنه حرجها قدام الكُل لان هي كل حلقه تتصل ويجاوبون عليها قطع ضحكه صُوت جواله طلعه من جيبه شاف المُتصل خالد
عبدالعزيز رد : هلا
خالد بضحك : ياليلل شسويتت بالبنت حرام أحرجتها قدام الكُل
عبدالعزيز بسخريه : والله تستاهل هذي كل يوم تتصل مليت منها
خالد : ماعليك منها المُهم بتيجي بالليل عندي عشان تتعشى ولا وش ؟
عبدالعزيز بحيره : ماادري يمكن أروح للينا
خالد بجديه : ياخي هالبنت أكرهها كيف تستحملها
عبدالعزيز : يلا سلام
خالد : سلام


البارت الثاني من رواية شفت السعادة يوم عيني شافتك للكاتبة وعد

« بالليل عند حُور »
نزلت شّافت جدها وأعمامها جالسين راحت شافت كرسي فاضي قعدت عليه
لُجين بسخريه : مأخرتنا عالعشاء انتي مو فاضين لك
حُور تجاهلتها
عمّ حُور "سمير" : يبه حُور متى تتزوج !
أمّ حور " أمينه " : توها ما خلصت الجامعة
رائد " أبن سمير " : جدي انا أحبها أبي أتزوجها
حُور قامت : قاعدين تتكلمون على زواجي ولا معطيني أي رأي بالموضوع ولا وش ؟؟؟ أول شي يا رائد أنت تعرف انا اعتبرك مثل أخوي ولا فكرت فيك كزُوج
الجد "مهنا " : لا والله حور ماتتزوج إلا لما تكمل جامعتها
سميره "أم لُجين" : دلوعه "ملاحظه حوُر عندها عم اسمه راشد يوم توفى أبنه سافر لتركيا هو وزوجته وبنته وعاشوا هناك "
حُور راحت حضنت جدها وباستّه وطلعت للحديقه اللي تعشقها .
«عند عبدالعزيز»
.
أتصل على خالد وقال له أن هو بيروح للينا وقف سيارته عند بيتها ونزل وخبط الباب
لينا بدلع وحُب : هلا بحبيبي
عبدالعزيز بقرف : هلا
لينا شدت لجوا : أشتقت لكك
عبدالعزيز : طيب
لينا : شفيك عزوز ماراح تقول لي وانت كمان اشتقت لي ؟
عبدالعزيز تنهد : لينا أنتي عزمتيني عالعشاء يلا وين عشان أتعشى وأروح
لينا تأففت : اوفف طيب تعال معاي
ودخلته على طاوله فيها وايدد أكل قعدوا وظلوا يسولفو وياكلون لين مشى عبدالعزيز وراح بيته دخل على طول غرفته ونامم بدون مايبدل ملابسه.


البارت الثالث من رواية شفت السعادة يوم عيني شافتك للكاتبة وعد


« عند حُور »
كانت تتمشى بالحديقه وتفكر في طريقه تنتقم بيها من عبدالعزيز علشان أحرجها جات ببالها فكره خبيثه أبتسمت وطلعت جري لفوق شافتها لُجين
لُجين بغيظ : يعععع
ومدت رجولها عشان تقع حُور شافت رجولها نطت من فوق طالعتها وضحكت ودخلت غرفتها وسكرت بالمفتاح ونطت عالسرير ومسكت جوالها
حور بخبث : والله لاعلمه كيف يحرجني قدام الكُل
وخذت جوالها من جنبها وكتبت عاليُوتيوب كيفيه تهكير حسابات ولقت الطريقه وأبتسمت بخبث دخلت عالأنستا ودخلت على حساب عبدالعزيز
حُور بضحك : قول لحسابك ولمتابعينك الـمليون باي بايي هيهيهي
وسوت الطريقه مثل اليوتيوب ونجحت وغيرت الباس عشان مايقدر يدخل فيه وبعدين دخلت عالأستوري
حور : حرام راح يخسر مُتابعين كثير خله بُكرا أسبهم عشان ينقصون
وقفلت الجُوال وحطته جمبها وحطت راسها على المخده وغمضت عيونها وهي مبتسمه
.
" صباح يوم جديد عند عبدالعزيز"
.
صحى بإنزعاج من أشعه الشمس اللي جات بعيونه أخذ جواله من جمبه شاف الساعه ٨:٠٠ وهو عنده حلقه عالساعه ٩:٠٠ في الليل قام دخل الحمام أخذ شور وطلع وبدل ملابسه كان يبي يحط بالاستوري ان ماينسو الحلقه حق بالليل مسك جواله ودخل عالأنستا كان يطلعه ومايقدر يدخل حسابه قعد عالسرير وقعد يحاول فيه ماقدر خذ مفاتيحه واتصل على خالد
خالد بنوم : في أحد يتصل الصُبـ.......
قاطعه عبدالعزيز : قاعد أحاول أدخل على حسابي بالأنستا مايدخلني ويقول أن الحساب تهكر كيف ماادري
خالد بصدمة : كيفف !؟؟
عبدالعزيز : ماادري الحين بروح حق محل اللي يشوف الجوالات وهذا ومتخصص بالهكر
خالد : تمام وانا بلحقك
عبدالعزيز : طيب سلام
وصل عبدالعزيز ونزل ودخل المحل


تابع الكاتبة وعد على الآنستاجرام

تنشر الكاتبة وعد يومياً أجزاء من رواية شفت السعادة يوم عيني شافتك، وأيضًا سوف تشاركنا الكثير من روايات انستقرام في المستقبل بإذن الله، ويمكنك متابعتها عبر الرابط التالي:
أو كتابة أسم المستخدم هذا: (rwieou) في البحث عبر تطبيق instagram
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة