U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

قراءة رواية شلوُن ما اقدّر ظروُفك واداريكِ - البارات الاولى

أسم الرواية بالكامل: رواية شلوُن ما اقدّر ظروُفك واداريكِ وانا احُشمكِ واحُفظ مقَامكِ وإجلكِ يالذة الدُنيا ونبٌض مغليـّك، وإذا لم تعرف شخصيات الرواية يمكنك معرفتها أولًا عبر الرابط التالي من هنا من ثم ابدأ بقراءة البارات الاولى من رواية رواية شلوُن ما اقدّر ظروُفك واداريكِ وانا احُشمكِ واحُفظ مقَامكِ وإجلكِ يالذة الدُنيا ونبٌض مغليـّك.
 
قراءة رواية شلوُن ما اقدّر ظروُفك واداريكِ - البارات الاولى

الجزء (البارت) الأول من رواية شلوُن ما اقدّر ظروُفك واداريكِ وانا احُشمكِ واحُفظ مقَامكِ وإجلكِ يالذة الدُنيا ونبٌض مغليـّك


صحُت من نومها المفاجى ب انعكاس الشمس عليها طالعت نفسها بالمرايه رُغم ضعف حالهم الا انها جميلة ، راحت الحُمام (يكرم القارى) اخذت شور ع السريع سمعا لمنادات امها طلعت ولبست بجامه شبه مقطعه الا انها مقتنعه فيها طلعت من غرفتها طالعت في امها وهيا قاعده تخيط لها جزمتها جلست عند امها تساعدها.
نرجع لـ عُبدالعزيز المُصاب بالخبيث :
صحى وشاف بنته وزوجته يخيطون
عبدالعزيز : وين عبدالله
عبدالله وهوا نازل : سم يبه
عبدالعزيز : قاعد احس بشي يضايقيني ومو قادر اسوق ودني مستشفى الـ**. بعد ساعتين وصلو مستشفى الـ**، يبعد عنهم مسافه وصلو وراحو للدكتور الاخصائي بالاعراض بتاع السرطان
الطبيب بعد ما خلص اشاعات وتحاليل : راح لـ عبدالعزيز :!!!!!!

الجزء (البارت) الثاني

عُبدالعزيز : الحمدلله ذا قضاء وقدر واتجه لـ ابنه
عبدالله :هاه يبه بشر عسى ما خير
عبدالعزيز : عندي الخبيث.
عبدالله : دخل بتفكير انه ممُكن يفقد ابوه استهدى بالله وقام عبدالله : يبه شلون بتفاتح امي بالموضوع؟
عبدالعزيز : بحاول اعلمها لاانها بتجلس تسأل تنهد وطبطب ع كتفه وقال : وماعليك ان شاء الله مايصير الا كل خير
وصلو البيت وام ميلان وميلان منتظريهم ع احر من الجمر دخلو معبعض وجلسوا لياخذو الاخبار ان كانت زينه او مو كويسه
عبدالله رقى غرفته عشان ياخذ شور سريع تريح اعصابه المفرطه لما عرف ان ابوه مصاب
كيان : ههاه بشررر يعبدالعزيز ان ششاءالله صصرتت احُسنن؟
عبدالعزيز الحمدلله على كل حال.
ميلان : يبه شفيك اشوفك موب زين زي اول
عبدالعزيز : اي حمدلله عندي الخبيث وبكرا الجلسه الأولى.
ميلان : بصدمه ابوي مصاب بالخبيث؟ اااببووي؟
نرجع لـ عبدالله نزل ع صراخ ميلان
عبدالله : ميلان هدي ذا قضاء وقدر ويمكن خيره من الله.
20C ?

الجزء (البارت) الثالث

هِنا نتكلم عن عائله جداً جداً حساسه من اي موقف يصير معهم ممكن يسوون مشاكل الي هي عائله اشهب وهم م يييرتاحون الا يخلقون ممُشكله مع اي من كان
في ويييييوم من الايام قررت الوالده بيلا زوجةة اشههب : انها تنتققل من منزلههم لمنزل آخر الاب : وافق لكن اولادهم الاثنين كانو معارضين جداً
ايهم : قائلاً لوالدته ولكن لماذا ؟ تريدين ان تسكني منزل اخر
اريانا بصوت حزين قائله لا نريد ذالك يا اممي ولكنن الام بكللل تأكيييييدد رافضهه ان تؤجلهه
ذهب اشهب : ل اولاده وحاول ان يقنع بهم بأنهم سيسكنون في البيت اقل من ٣ شهور واول من وافق على ذالك
اريانا : ومن ثُم
ايهم.
ملاحظه (لديهم طفل يبلغ العمر 8 سنوات هو اديب). . . .
وبعد مرور اسبوع كاملا من البحث عن منزل وجدوُ منزل بقرب من منزل شخص يُدعى بأسم مؤيد ومعروف بالطيّبه واللين ذهب اشهب وتكلم مع اهلهِ وهاهم حازمين شناطهم بحزن ولا يعرفون لماذا والدانهم يريدون ان يشترو منزل جديد.

الجزء (البارت) الرابع

 عند وصول عائلة اشهب للمنزل اعجبهم كثيراً ورضو بِه جميعهم ماعدا اريانا والبيت جاهز حتى مايحتاج يرجعون وياخذون من بيتهم القديم الاغراض وطبعاً ( البيت حقهم القديم بيأجرونه ليه؟؟ الحين تعرفون ) راحت اريانا لابوها بعد ما رتبو البيت وشالو الكنبات وغيرو شوي من البيت ابوها اشهب جالس بالصاله قالت له اريانا : انتم جبتونا للبيت هاذا واحنا رضينا لكن م قلتو ووش الفايده وبيتنا الاساسي ليش تركناه كذا ابي اعرف وليش رد الوالد اشهب على اريانا : يابنتي حنا مانملــ . . دخلت الوالده وسكت الوالد قالت ليش سكتو لما دخلت قالت اريانا : بصوت عالي قولي لي وش سبب تركنا ل بيتنا نزل اخوها ايهم : بصراخ يقول وش صاير وليش كل هالازعاج ماخليتوني اركز قاعد اللعب مع العيال سوني ردت عليه اخته اريانا : انا كنت ابي اعرف سبب جيتنا للبيت هاذا حتى ازعاج الجيران موجود تقصد ( الي هم عائلة مؤيد ) سكتو كلهم ورجع الوضع طبيعي وابنهم ايهم اعجبه الوضع الا اريانا صار بخاطرها تعرف ليش نقلو لبيت جديد.
توقعاتكم؟

عن الكاتبة

والرواية غير مكتملة حتى ألآن، آي وقت كتابة هذه الموضوع، وتقوم الكاتبة بنشر أجزاء من الرواية يومياً عبر حسابها على الانستاجرام (Instagram)، ويمكنك متابعتها لتصلك كل الحلقات الجديد عبر الرابط التالي:
أو قوم بكتابة (rwcin) في البحث على التطبيق. وأيضًا سوف نقوم بمشاركتم الأجزاء الجديد من الرواية، وأيضًا الكثير من روايات انستقرام عبر مدونتا كلام كتب للقراءة والتحميل. 
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة