U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

قراءة رواية شلوُن ما اقدّر ظروُفك واداريكِ - الشخصيات

 أسم الرواية بالكامل: رواية شلوُن ما اقدّر ظروُفك واداريكِ وانا احُشمكِ واحُفظ مقَامكِ وإجلكِ يالذة الدُنيا ونبٌض مغليـّك، وسوف نتعرف بالأول على الشخصيات ثم ستجدون روابط للدخول على أجزاء الرواية (البارت).


شخصِيات رواية شلوُن ما اقدّر ظروُفك واداريكِ وانا احُشمكِ واحُفظ مقَامكِ وإجلكِ يالذة الدُنيا ونبٌض مغليـّك

 

مِيلان صاحُبـة الـ 18 عاماً

 عنيدة وحيدة امها لطيفه نوعاً ما، نحيله جميله جداً شعرها متوسط الطول تحب ترقص الرقص الكلاسيكي.
والدها (عبد العــِزيز) صاحُب الـ 45 عاماً ، حنون يحُب الحياة الريفيه ولاكن أولاده لا يستطيعيون العيش فيها لماذا؟ بنعرفها بالبارتات الجايه.
والدتها (كـِيان) صاحُبـة الـ 40 عاماً ، لطيفة كأبنتها ، تحب الحياه الريفيه كذالك حنونه تخاف على عيالها اكثر من نفسها مُجرد تضحي بنفسها عشانهم لاكنها تفعل ذالك.
المدعـ بـ عـبدُالله صاحُب الـ 21 عاماً ، حاله حال نفسه، يحب القصيد والشعر ابيض طويل رومنسي نقطتين.
ما عجبتك الشخصِيات؟ تخيليها مثل ما تبين

عائله تمـِيم

الوالد(تمـِيم) صاحُب الـ 50 عاماً، نوعاً ما يحب السفر يحب يغير أجواء، عصبي، بروده يقتل، له شركات كبيره خارج المملكه غني نوعا ما. (جوليا)حُبـة الـ 47 عاماً،تحب الطبخ دايما تبدع، لطيفه، حنونه، تحب السفر مثل زوجها.
جدُوى صاحُبـة الـ 20 عاماً،تحب الرسم دايما يعبر عن نفسيتها اغلب وقتها بغرفتها،شعرها شبه طويل بيضاء.
تامـر صاحُب الـ 19 عاماً، نوعا ما يحب القصيد يعبر بحبه عن حبيبته من حبيبته ياترى بنعرفها بالبارتات الجايه، ابيض طويل جدا.
جـِيلان صاحُبـة الـ 16عاماً، اغلب وقتها دراسه، تحب نفسها ومن حولها تحب تطلع مع اصحابها المقربين، شعرها اسود، متوسط الطول، جسمها نحيل فاتن.
ما عجبتك الشخصيات؟ تخيليها مثل ما تبين. 


عائله مؤيد

الوالد(مؤيد) صاحُب الـ 49 عاماً ، حقود جدا ع غيره ، عصبي ، غني جدا.
زُوجتة(مـِيس) صاحبة الـ 43 عاماً، تحب الفلوس، دايم تهاوش خلق ربي، تدمر حياة عيالها عندها لا يهمها أبداً!. مـِياس صاحُبـة الـ 19 عاماً، مودها العزف والغناء، تحب الرسم، عنيده نقطتين، بشرتها بيضاء، شعرها اسود مع اشقر.
مريـِام صاحُبـة الـ 18 عاماً، تملك غمازات لطيفه، تحب الميكب بشكل لدرجه انه حلمها تكون ارتست وتشتغل معهم دام انها معطله،شعرها قصير.
مُلهِم صاحُب الـ 17 عاماً، بسيط، لطيف، طبيب بمستشفى الـ**.، يحب يفعل الخير للناس لونه شبه اسمر وهو من عشاق القهوه.
مُتيم صاحُب الـ 15 عاماًَ، هادي جدا، حاله حال نفسه، يحب الالكترونيات، مايطلع من غرفته الا للحاجه.
ما عجبتك الشخصيات؟ تخيليها مثل ما تبين.

  • قراءة الأجزاء الأولة من رواية شلوُن ما اقدّر ظروُفك واداريكِ وانا احُشمكِ واحُفظ مقَامكِ وإجلكِ يالذة الدُنيا ونبٌض مغليـّك عبر الرابط التالي (الدخول إلى الرابط)

والرواية غير مكتملة حتى ألآن، آي وقت كتابة هذه الموضوع، وتقوم الكاتبة بنشر أجزاء من الرواية يومياً عبر حسابها على الانستاجرام (Instagram) ويمكنك متابعتها لتصلك كل الحلقات الجديد عبر الرابط التالي:
أو قوم بكتابة (rwcin) في البحث على التطبيق. وأيضًا سوف نقوم بمشاركتم الأجزاء الجديد من الرواية، وأيضًا الكثير من روايات انستقرام عبر مدونتا كلام كتب للقراءة والتحميل.
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة