U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

رواية بنت بمدرسة عيال أغنياء pdf - ماري جو

 إليكم تحميل رواية بنت بمدرسة عيال أغنياء بصيغة pdf كاملة للكاتبة العالمية ماري جو، حيث تم ترجمة الرواية إلى اللغة العربية، والعديد من اللغات الآخرى، ولائقت أعجاب الكثير من القراء في الوطن العربي.


رواية بنت بمدرسة عيال أغنياء pdf
رواية بنت بمدرسة عيال أغنياء pdf

 

عن رواية بنت بمدرسة عيال أغنياء

تدور أحداث رواية بنت بمدرسة عيال أغنياء حول العديد من الشخصيات، حيث تدور حول العديد من الأشخاص الرئيسية وهي الجدة خلود وزينب التي يدور بينهم الكثير من المواقف والأحداث الحياتية ومنها زواج زينب من شخص معين ومفارقات ومصارعات تحدث بشأن الزواج بينها وبين جدتها.

 حيث أنها منذ إصدارها وهي إنتشرت إنتشارا هائلا وحققت أعلي مبيعات بين القراء، ويأتي ذلك بسبب تركيز الكاتبة ماري جو أثناء كتابتها الرواية بتسلسل أحداث مستمر وممتع يجعل القارئ يهتم بقراءتها حتي النهاية ويتعلق قلبه بها.

حيث تتميز رواية بنت بمدرسة عيال أغنياء بأحداثها الشيقة الممتعة التي تدور في إطار رومانسي مميز ومبدع وشيق يجذب إليها القراء حتي النهاية لمعرفة أحداثها ونهايتها.


إقتباسات من رواية بنت بمدرسة عيال أغنياء

لحظات قصيره تذكرت هالمشهد الغريب بعمري ال10 سنوات عرفت كل الوجوهه الي كانت واقفه معه الاربع اشخاص عرفتهم مع انهم كانوا بعيدين الا اني عرفتهم ثلاث من عمامي وواحد كان ولد خالي والي كان
 فزاع.
 اتذكر الاحسايس الي حسيت فيها يوم شفتهم واتذكر كلماتهم بس وجه وحد كان مشوهه بذكرياتي كان صعب علي اتذكر الملامح والشي الي تذكرته دموعه والي كانت تطيح على رقبتي وهو ضامني وهيئة جسمه الكبير وصوته الباكي الممزوج بالحزن.
 بعض الاحيان تجيني هالذكره لا بكيت بكل عيوني الثنتين.
 اكثر شي اشتاق له.
 اشوف شكله
 واحس ب لمساته الي كانت بذكرياتي مثل الهواء.
 اه بجديه.
 وشلون بتصير نهايتي؟.

عن ماري جو الكاتبة


تميزت الكاتبة ماري جو بإسلوبها الرائع والمميز في كتابة جميع الروايات التي أصدرتها والتي تتمتع بالرومانسية والدراما الإجتماعية الشائعة بين جميع الطبقات، فهي إهتمت في كتابتها بإختيار الألفاظ بشكل مبدع ومميز وسهل يجعل القارئ ينجذب إليها حتي النهاية.

وإعتمت أيضا الكاتبة ماي جو في نشرها للروايات علي المنتديات ومواقع التواصل الإجتماعي حتي تكون سهلة في البحث عنها وقراءتها وتحميلها بشكل مجانى تماما وقراءتها بكل سهولة والوصول إلي جميع أجزاءها وتحميلها علي الجهاز الخاص بك سواء كان الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر. 

يمكنك تحميل رواية رواية بنت بمدرسة عيال أغنياء pdf عبر الرابط المباشر التالي: اضغط هنا
يمكنك قراءة الرواية كاملة عبر موقع واتباد من هنا
هل تريد رواية معينة فقط أخبرنا بالأسم في التعليقات، وسوف نوفر الرواية لك عزيز القارئ.
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة