U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

تحميل رواية جزيرة الحب الضائع كاملة PDF - روايات الأحلام

الرواية التي تغير نظرتك عن الحب، رواية جزيرة الحب الضائع سارة مورغن من سلسلة روايات الأحلام، إليكم روابط تحميل الرواية كاملة بصيغة PDF، حيث يمكنك قراءة الرواية عبر هاتفك المحمول في أي مكان، رواية جزيرة الحب الضائع بدون ردود، وبشكل منظم من أول الفصل الأول إلى آخر فصل، وبدون الكثير من المقدمات ستجدون أكثر من رابط أسفل الموضوع، رابط أساسي للتحميل ورابط أحتياطي.


معلومات عن رواية جزيرة الحب الضائع 

 

إقتباس من الرواية جزيرة الحب الضائع

راح زاندر يذرع جناحه في الفندق جيئة وذهاباً ، وهو يغلي من الإحباط ، بينما يحاول تحليل محادثته مع لوران . فماذا كانت تعني ، بحق الجحيم ، عندما ابلغته بأنه لا يفهم النساء؟ وهو الذي يفهم النساء تماماً. او بالحرى معظم النساء ، كما اعترف لنفسه ، وهو يصر على اسنانه وهو لا يزال يذرع المكان جيئة وذهاباً . إلا ان المشكلة ، هي ان لوران ليست من اولئك النساء اللواتي يفهمهن . ماذا كانت تعني بالضبط بتعليقها ، عندما وصفته بانه (يوناني حتى عظامه ؟) بالطبع هو يوناني ! ولماذا وجهت اليه تلك الملاحظة الحادة بشأن رغبتها في إيذائه ، مشيرة الي عدم فهمه لمعني الإخلاص ، في الوقت الذي كان إخلاصها له سبب انفصالهما في النهاية ؟
صب زاندر لنفسه فنجاناً كبيراً من القهوة ، وحدق من خلال النوافذ الزجاجية الكبيرة الي المنظر الخلاب للندن . وسرعان ما ارتسم العبوس على جبينه ، وخيمت الكآبة على ملامحه الدقيقة ، بينما راح يقلب الحقائق في ذهنه . لا شك في ان وجودها مع فارر ولد في نفسه غيرة مخيفة بضراوتها،حتى انه لم يتمكن من التوقف بهدف التساؤل عما رآه . لم يظن يومها بأن الأمر يحتاج الي تساؤل ، على الأقل، حتى هذه الليلة .
أفرغ فنجان القهوة باكمله فيب جوفه ، وهو يجبر نفسه على مواجهة ذلك الإحتمال البغيض بانه بالغ في ردة فعله وأخطأ بالحكم على الوضع .
فبالنسبة لرجل يفاخر بقدرته على اصدار احكام عقلانية ، وغير عاطفية ، يبدو ان قوة الإرادة التى يحتاج اليها لإنهاء علاقته مع لوران ، تركت لديه شعوراً غير مريح على الإطلاق .
اما ملاحظتها عن حلجتها الي المواساة فظلت تحوم في ذهنه رافضة الإنصراف عنه . لماذا احتاجت لوران للمواساة ، مع انهما يومها يعيشان علاقة غرامية محمومة ؟ أما قولها انها لجأت الى الرجل الآخر بحثاً عن راحة نفسية لها ، فلم يكن اقل إيلامًا له من احتمال اقامتها علاقة مع رجل سواه .
(( لماذا تظن بأنني تزوجتك ؟))
نظر زاندر يتامل الي فنجانه الفارغ ، غير قادر على تجاهل واقع ان لوران لم تظهر اي اهتمام بالأموال او الممتلكات . اما في المناسبات القليلة التى اراد فيها ان يشتري لها شيئاً ، فكانت ترفض السماح له بذلك . يومها ، فسر ترددها في انفاق امواله على انه مظهر آخر من طبيعتها العنيدة . أما النساء الأخريات اللواتي تعرف عليهن ، فقد جعلن من الإنفاق نوعاً من الفن ،ولوران هي الوحيدة التي اظهرت عدم الإهتمام بامواله البتة . لكن لوران أذكي من معظم النساء .
كان زاندر يحاول استيعاب مسألة معرفته بأن رجلاً آخر كان مسؤولاً عن زوجته من الناحية المالية ، في السنوات الخمس الماضية ، عندما سمع طرقاً على الباب . سرت في عروقه رعشة من الإثارة والترقب حول هوية الطارق . عبر الغرفة في ثوان قليلة ، وفتح الباب والإثارة تغمره ، لكن سرعان ما اختفت الإبتسامة عن وجهه عندما رأي محاميه الخاص واقفاً هناك .
قال أليك وهو يدلف الى الغرفة : (اراك عابساً . من كنت تتوقع ؟).
- لا احد .
شعر زاندر بالصدمة لعمق خيبة امله ، لذلك عبس بانزعاج . ما السبب الذي دعاه الي التفكير بانها قد تكون هي ؟ لقد هربت منه ولم يكن هناك اي احتمال لأن تظهر هنا في فندقه . لوران لا تتصرف أبداً بهذه الطريقة ، ومن المستبعد ان تهون الأمور عليه .
صر على اسنانه ، وفكر في ان مقاومتها العنيدة لذلك الإعجاب المتبادل القوي الذي يتقاسمانه سوية ، كان مثيراً للغضب بقدر ما هو محفز .
وضع أليك حقيبة يده على الطاولة وبدأ يفتح اقفالها، ثم قال حسنا، كنت على حق كالمعتاد ، فذلك العجوز وافق على عقد اجتماع ).
هز أسه والإعجاب ظاهر بوضوح في تعابير وجهه ، ثم تابع يقول : ( كيف استطعت القيام ذلك ؟ وه الذي استمر في الرفض لتسعة اشهر . كيف عرفت بانه سيوافق هذه الليلة ؟).

تحميل رواية جزيرة الحب الضائع كاملة

يمكنك تحميل رواية جزيرة الحب الضائع للكاتبة سارة مورغن كاملة بصيغة PDF عبر الروابط التالية:
  • رابط تحميل أساسي: تحميل من mediafire
  • رابط تحميل أحتياطي: تحميل من mediafire
وأيضًا إذا أردت تحميل رواية معينة يرجى أخبرنا في التعليقات، وسوف نقوم بتوفيرها لك مجانا عبر موقعنا كلام كتب للقراءة والتحميل.
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة