U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

تحميل رواية السيد الحب pdf من سلسلة روايات أحلام

رواية السيد الحب للكاتبة العالمية جوانا مانسيل، وهي رواية من سلسة روايات أحلام، واليكم روابط لتحميل وقراءة الرواية كاملة بصيغة Pdf ومكتوبة، وحازت الرواية على أعجاب الكثير من القراء في الوطن العربي، لأننا نحب قصص الحب المشوقة، ولذلك تقدم لكم مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل المباشر بصيغة PDF روابط لتحميل وقراءة رواية السيد الحب.


تحميل رواية السيد الحب pdf من سلسلة روايات أحلام
تحميل رواية السيد الحب pdf من سلسلة روايات أحلام

إقتباس من الرواية 

غادرت اوفيليا قصر كادوغان تلك الليلة بالذات. ما من شيئ يجعلها تبقى هناك لمدة أطول. ولارتياحها الكامل، لم يحاول دانيال منعها. حتى أنها لم تره، وهي ترمي أمتعتها في حقيبتها، ثم تركض إلى سيارتها، وتنطلق في الظلام لا تلوي على شيئ.
دهشت أمها حين شاهدتها، لكن بعد نظرة واحدة إلى وجه ابنتها المنهك المتعب الخالي من اللون، كانت حكيمة بما يكفي لكي لا تطرح أسئلة عليها. وصعدت فيلي مباشرة إلى غرفة ولديها، لتجلس هناك مدة طويلة... كان الولدان مستغرقين في نوم عميق، لكن عينيها كانت مسمرتين على الوجهين الحبيبين، وهي تكرر لنفسها مرات و مرات، إنها اتخذت القرار الصائب... بل القرار الوحيد... أخيرا، استغرقت في النوم كما هي، على الكرسي. ولم تفتح عينيها حتى الصباح، حين استيقظت على صيحات البهجة من ولديها، وهما يتجهان إلى رؤية أمهما وقد عادت لتستقر إلى جانبهما.
كان بمثابة الكفاح المرير أمامها نسيان الماضي القريب، وطرح ذكريات قصر كادوغان هال في مخيلتها. لكنها بطريقة ما نجحت في ذلك... كانت تمضي كل دقيقة راحة مع التوأمين. كي تعوضهما الوقت الذي أمضته وهي بعيدة عنهما، لكن، ولسبب أهم، لان هذه الطريقة هي الوحيدة لنسيان مشاعر الألم و البؤس التي كانت تتأجج في داخلها.


روابط تحميل رواية السيد الحب pdf

يمكنك تحميل رواية السيد الحب للكاتبة العالمية جوانا، من روايات سلسلة أحلام مترجمة إلى اللغة العربية من خلال الروابط التالية:
  1. رابط أساسي للتحميل: أضغط هنا
  2. رابط أحتياطي في حالة فقدان الملف أو لم تستطيع التحميل من الرابط الأساسي للتحميل: أضغط هنا

 

 روايات سلسلة أحلام على موقعنا كلام كتب

وقدمنا من قبل روايات من السلسلة قد تهمك بعضهم فيمكنك تحميلها من خلال موقعنا كلام كتب للقراءة والتحميل بصيغة PDF، ومن الروايات:
  •   وأيضًا عزيز القارئ نُحن نوفر العديد من الروايات والكتب الإلكترونية إذا اردت كتاب أو رواية معينة فقط أخبرنا في التعليقات.
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة