U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

رواية ملاك بلا قلب كاملة PDF - روايات الأحلام

تحميل رواية ملاك بلا قلب كاملة PDF من سلسلة روايات الأحلام للكاتبة سارة مورغن، حيث تشاركنا الكاتبة العالمية رواية من أفضل الروايات التي قد تقرأها في حياتك، والكاتبة أيضًا تم ترجمة العديد من الروايات والكتب، وحازت على أعجاب الكثير من العرب في المنطقة العربية وخاصة الخليجية، وبدون الكثير من المقدمات ستجدون رابط تحميل الرواية أسفل الموضوع، وسوف أشاركم بعض المعلومات وإقتباس من الرواية إذا احببتم أن تقرأئهم.


رواية ملاك بلا قلب كاملة PDF - روايات الأحلام
رواية ملاك بلا قلب كاملة PDF - روايات الأحلام

 معلومات عن رواية ملاك بلا قلب 

إقتباس من الرواية

خيم التوتر طوال الطريق أثناء عودتهما إلى المنزل. بدا الجو خانقا والهواء ثقيلا بعد تلك المصارحة التي حصلت في الفازيندا.
قال رافايل لنفسه: لا تبدو النساء على ما يرام إذا تم اكتشاف أمرهن وغرايس تاكر تم اكتشاف أمرها بشكل قوي لا مجال لإخفائه.
بدا اختلاسها واضحا للعيان ورميت نتائج أعمالها في وجهها.
صدمتها الواضحة وإقرارها بالذنب كادا يجعلانه يفكر في مؤاساتها بكلمات تشعرها بالدعم والارتياح. حتى أنه استعاد الوقائع في رأسه من جديد للتأكد من أنه غير مخطئ بحقها. ليس هناك من وسيلة لتبرئتها.
هي قادرة على الإطلاع على الحسابات بالإضافة إلى أن الشخص المسؤول عن الموارد المالية في الشركة هو والدها. من الواضح أنه عمل عائلي. نظر رافايل راءه وتفاجأ برؤية غرايس خلفه تماما. بالرغم من بنيتها الرقيقة ووزنها الخفيف إنها تتبعه كظله.
رأى التأثر واضحا في عينيها ففي النهاية تم كشف مخططها بالاحتيال لجني المال.لا شك لديه أن عرضها المقنع في الفازيندا تم من أجل فلومينا وكارلوس يعلم إلى أي مستوى قد تنحدر لتخرج نفسها من حياة الفقر إلى الثراء. عمل غرايس تاكر شارف على الانتهاء وعلى الرغم من طلبه الذي يحرك العواطف لا رغبة لديه أبدا في رمي حبل النجاة لها. ما أن وصلا إلى مسكنه حتى عمل على طلب الطائرة المروحية لتقلها غدا صباحا إلى ريو دي جنيرو هكذا ستتمكن من الالتحاق بالطائرة المتوجهة إلى لندن. استدار رافايل نحوها قائلا: "أمامك ساعتان قبل موعد العشاء. أظن أنك بحاجة إلى الراحة".
لم يبدأنها سمعته لذا أعاد على مسمعها ما قاله. هذه المرة نظرت إليه غرايس بصدمة واضحة وكأنها نسيت وجوده. ورمشت بعينيها لتجبر نفسها على التركيز ثم قالت: "أناآسفة! أجل شكرا لك".
وجد نفسه يحدق ببشرتها الشاحبة وبالضلال تحت عينيها. بدت مصعوقة ومرهقة حتى العمق. قطب رافايل جبينه لقد سارا لأميال في أرض صعبة تثير التحدي ومع ذلك لم تتذمر مطلقا.
" أنت بحاجة إلى الاستحمام والراحة ".
تساءل لماذا يزعج نفسه بإظهار مثل هذه العناية المفرطة ولا بد أنها تساءلت عن ذلك أيضا لأنها حدقة به بعينين واسعتين.
" أنا آسفة لإزعاجك بالبقاء هنا لليلة أخرى ".
ها قد عادت لتظهر كطفلة مهذبة تغادر حفلة ما.
وجد رافايل نفسه يتمنى لو أنها تواجهه بالروح المقاتلة التي إعتاد عليها خلال مسيرتهما في الغابة. فكر أن هذه المرأة هي مجموعة من المتناقضات ومن المستحيل أن تفهم فهي مزيج غريب من المرح والحزم والبراءة والأنوثة التي يبدو أنها لا تدركها. هي لا تمازحه ولا تتودد إلي مع ذلك فكل حركة في جسدها تجعله يشعر بالانجذاب نحوها.
انقضت مجموعة من الطيور على المسكن بدت أشبه بقوس قزح بألوانها الرائعة لكن هذه المرة لم يجذب تحليقها وتغريدها انتباه غرايس ولم تصدر عنها أية شهقة تعبر عم الفرح. في الواقع بدا أنها لم تلاحظها. وكأنها تعيش صدمة كبيرة.
" سألقاك وقت العشاء ".

روابط تحميل رواية ملاك بلا قلب

يمكنك تحميل رواية ملاك بلا قلب للكاتبة سارة مورغن من سلسلة روايات الأحلام، الرواية كاملة PDF عبر الروابط التالية:
  • رابط التحميل الأساسي : top4top
  • رابط تحميل احتياطي 2 : 4shared
  • رابط قراءة رواية ملاك بلا قلب أون لاين من هنا
 وأيضًا عزيز القارئ إذا اردت تحميل آي رواية أو تبحث عن رواية معينة أخبرنا في التعليقات، وسوف يقوم فريق العمل بتوفير الرواية لك بسرع وقت.
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة