U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

رواية تعال ضم الضلوع وطيب الخاطر الحلقة العشرون 20 - روايات ريناد

روايات ريناد من إنستقرام، رواية تعال ضم الضلوع وطيب الخاطر الحلقة 20
 ويمكنك القراءة الحلقات السابقة عبر الروابط التالية:
  1. الحلقة 1 و2 و3 من رواية تعال ضم الضلوع
  2. الحلقة 4 و5 و6 من رواية تعال ضم الضلوع
  3. الحلقة 7و 8و و9 من رواية تعال ضم الضلوع
  4. الحلقة 10 و11 و12 من رواية تعال ضم الضلوع
  5. الحلقة 13 و14 و15 من رواية تعال ضم الضلوع
  6. الحلقة السادسة عشر 16
  7. الحلقة السابعة عشر 17
  8. الحلقة الثامنة عشر 18
  9. الحلقة التاسع عشر 19


البارت العشرون من بارت رواية تعال ضم الضلوع وطيب الخاطر

شتم ياسر طارق ومسكه من ثوبه وهو يتنفس بغضب:.انت اللي تكلمت عن بنت العم ابو ريان!ماهو انا
طارق ضحك بصوت عالي ودف ياسر بكل سهوله:.انت مين عشان تجي ترمي افعالك علي؟ انت كنت تتكلم عنها بالاستراحه وانها
قاطعه ابو ريان وهو بالقوه يتمالك أعصابه:.حسبتك رجال وتعرف اصل الرجوله لكن خبيت ظني فيك
الحين روحو من قدام بيتي ولا اشوف واحد منكم
يقرب من هالبيت!
ياسر قرب بترجي:.يا عم هو اللي يتكلم عن بنتك
وانت تعرفني والله ما ارضى عليها
ابو ريان:.جبتني اسمع كلامكم اللي يخص بنتي؟؟؟
طارق:.ياسر يبي يكون بعينك مثالي وهو ما غير
يشوه سمعة بنتك ياسر واحد كذاب !
ياسر هجم عليه وعطاه لكمه على وجهه خلت طارق
يختل توازنه ويطيح على الارض وبصرخه:.الكذاب
انت وبنت العم اشرف من أشكالك
ابتسم طارق بستفزاز ووقف وقرب من ابو ريان اللي كان يحاول بكل جهد يبين الهدوء عكس النيران
اللي كانت تشتعل بصدره:. اسمع يا عم ابو ريان
ياسر يبي يضحك عليك هذا واحد نصاب
بس يبي يطلع بعينك المثالي لا تحاول تحل مشاكله
هو حتى بنتك المسكينه ما تركها بحالها!
ياسر بدافع:. يا عم اسمعني بالله عليك تصدق هذا؟؟
تركهم ابو ريان وهو يعطيهم ظهره ويسكر الباب بوجههم
لمحها واقفه تمسح دمعتها قرب منها بخوف:.علامك يا ميعاد فيك شي يا بنتي؟
ميعاد ودموعها تسيل على خدها:.ليش كذا حظي
يابوي ؟ ليش الكل يضرني انا وش سويت
اوجعه قلبه وارتجفت يده لعدم القدره على إنهاء
كل هالحزن والدموع تمنى انه ضرب ياسر حتى
يشوه وجهه مسح دمعتها وبصوت واضح فيه العجز:.اعذريني يا بنتي اني ما سويت شي ولا قدرت
ارد عليهم ياسر هذا واحد طايش وانا رجال كبير
مسحت دمعتها وهزت راسها بالنفي:.لا يبه انت
ما الومك ممكن صار الوقت اللي اوافق فيه على الزواج
كلام الناس ما يرحم ومابي اسبب لك تعب زياده
أبو ريان مسح على يدها بحنيه:.ومن قالك بعطيك
اي احد يتقدم ؟ ما بعد لقيت اللي يصون هالجمال
والطيبة باقي ما شفت احد يستاهل هالعيون
ابتسمت رغماً عنها من كلام ابوها
وابو ريان اكتفى انه يناظر فيها ويتمنى يمسح كل ذره حزن بقلبها ،
،
،
وقف بوجهه وياسر ناظر فيه بستغراب:.مين انت؟؟
يوسف قرب وهو انفاسه تتسارع من الغضب:.سمعت
كل شي وشفت كل شي انت تسمي نفسك رجال؟؟
ياسر بغرور:.وانت مين عشان توقف بوجهي كذا؟
يوسف:.وش استفدت من كلامك عن بنت ابو ريان؟
ياسر ضحك باستفزاز:.اوف شكل معجبين بنت ابو ريان كثير!!
ابتسم يوسف وبحركه سريعه عطى ياسر كف بكل قوته
ومسكه من ياقته:.هذا الكف يعلمك كيف تهين رجال مثل ابوك ولو شفتك تجيب طاريها بالشين بتلاقيني قدامك!
  • ويمكنك متابعة الكاتبة عبر حسابها على إنستقرام عبر الضغط على هذا الأسم هنا: rawayatzx@
ولقراءة باقي بارات الرواية، فقط قم بالبحث عن أسم الرواية في خانة البحث على مدونة كلام كتب، للقراءة والتحميل.
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة