U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

رواية إعترافات متجمدة 2020 - سعود هلال الحربي

الرواية التي أٌثارت جدلًا واسعاً في دولة الكويت، رواية إعترافات متجمدة، للدكتور ووزير التربية "سعود هلال الحربي" إليكم من مدونة كلام كتب، للقراءة والتحميل، نبذة عن قصة الرواية وعن ماذا تتحدث، حيث أصبحت الرواية حديث موقع التواصل الإجتماعي في شائعات دولة "الكويت" فيوجد الكثير من يعارض الرواية، وعلى الجانب الآخر من يشكر في الرواية ويروج لها، ولكن كل ذلك لماذا؟ في الحقيقة سوف نتاول بعض الاراء عن الرواية في هذا الموضوع، وعن ماذا تتحدث رواية "إعترافات متجمدة".

 

نبذة عن رواية اعترافات متجمدة

أصدر (سعود هلال الحربي) رواية بعنوان "اعترافات المجمد" سعىًا بعدها إلى حياة أفضل في العالم ، مما وسع تحقيق حلمه، حيث تبدأ القصة بــ "اعتراف متجمد" بين السماء والغيوم، يروي الراوي قصة خالد، وعلى الرغم من الشتاء القارس في أوروبا، لم ينظر خالد إلى جنيف من هذا المنظور. تسللت السحب الرمادية المتراكمة تقترب نقطة الهبوط، وهذه القطعة من الأرض بقطعة بيضاء.

ناقشات على تويتر حول (رواية اعترافات متجمدة)

حيث يقول الدكتور مسلط قويعان الشريف: 
عندما يرسم لك دور .. وتطبقه حرفياً بدون تمعن وفحص ..ستسقط سقوط حر ..
رواية إعترافات متجمدة ليست "رومانسية "، كما وصفها فيصل الكندري لأنه ببساطة لم يقرأها ولم يشاهدها ، فهي رواية سياسية بإسقاطات إجتماعية .


وتناولت الكثير من القاضيا السياسية، وأصحبت حديث الساعة الآن في دولة الكويت، وأيضاً الكثير من الجدلات الآخري على مواقع التواصل الإجتماعي، وانت مارائيك؟

المقال رواية اعترافات متجمدة هو رأي الكاتب ولا يعّبر بالضرورة عن رأي فريق عمل موقع كلام كتب للقراءة والتحميل.
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة