U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

الحلقة الأولى: رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك - الـروائـيـة غـيـمـة

إليكم من روايات إنستغرام على مدونتنا كلام كتب للقراءة والتحميل (رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك)
 

شخصيات الرواية 

ال غازي

غازي: الاب وكلمته دايم مسموعه ومن اكبر التجار في السعوديه عصبي جدا وصاحب فهد الروح بالروح لكن انقطعو عن بعض لفتره بسبب تعرفونه بالبارتات
سيف: هادي وما يكسر كلمه ابوه دايم يقوله ابشر يشتغل بشركه ابوه ومتزوج لكن مو برضاه لسبب تعرفونه بالبارتات ودايم مبتسم مهما صار معاه ويحب يوقف مع الكل ولكن بروده يجلط {30}
مراد بطلي: عصبي جدا صارم بقرارته وعنيد يحب الدراسه بشكل مو طبيعي ومستحيل يتركها امنيته يكمل دراسته في المانيا م يحب الكذب ومايرحم اللي يكذب ويحب الهدوء عمره {25} .
لكم الحريه في تخيل ملامحهم❤❤
رايكم يهمني؟؟



ال فهد

فهد: عصبي وما يحب احد يناقشه باي قرار ياخذه يشرب كثيرر ويتعب نفسه والمتسبب بقتل زوجته بتعرفون كيف قتلها بالبارتات
نجم بطلتي : م تحب احد يدوس لها ع طرف لانها م تسكت حبوبه والكل يحبهاا وما تحب احد يتحكم فيها تكمل جامعتها وبعدها تتزوج مراد لسبب تعرفونه بالبارتات عمرها {21}
روند: هاديه وبعيده عن المشاكل هيا اللي ربت نجم بعد وفاه امها م كملت دراستها عشان تهتم في نجم بتتزوج واحد بتعرفونه مع البارتات وبتفترق عن اختها بسبب عمرها {26} .



ال محمد 

محمد: هادي وما يحب التفاهم عنده شركه ومتعاون مع غازي ويصيرون ارحام ولهم وقفات كثيره مع بعض يدلع بنته دلع مو طبيعي وما يرضي عليها اي شي مهما كان ويطلق زوجته لسبب .
لمار: (زوجته سيف) وحيده ابوها وامها ودلوعتهم تحب سيف حب مو طبيعي لدرجه الموت م تحب احد يقولها لا خلصت جامعتها لكن م تشتغل عندهم بنتوته حلوة اسمها{تولين} عمرها{27} .
لكم الحريه في تخيل ملامحها❤❤ بدايتي
11/9/1441
4/5/2020
 



  •  للدخول إلى أول فصل من الرواية أنقر على "التالي"
<><>

البارت (1) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

فلاش بلاك[ قبل 12 سنه]
في قصر غازي تحديداً الصباح كانوا يجهزون الفطور
غازي: بروح القريه بشوف فهد اكلمه بموضوع وباخذ مراد معاي
مراد: م احب ذاك المكان وعندي كتاب لازم اخلصه
غازي بحده: قلت كلمه وحده وراح تجي معاي
عائشه(ام مراد): اسمع كلام ابوك ودرب السلامه ان شاء الله
غازي: يلا مع السلامه

بعد مرور وقت وصلو القريه
غازي: وذي قريتنا ي مراد
مراد بعدم انتباه وكان مركز ع كتابه
غازي ناظر فيه: قفل الكتاب وانزل معاي وصلنا
وراحو لبيت فهدد وكانوا وافقين قدام الباب وفجاه تطلع نجمم تركض و وراها امهاا
لين(ام نجم): قلت لك تعالي هنا ي شيطانهه وفجاهه شافت فهد بوجهها
فهد فهي فيها ودمعت عيونه من حالتها: اءءء كنت ابغاا اقابل فهد اذا موجود
دخلت وهيا تركض عشان تنادي فهد
لين: غازي برا يبغاك
فهد اتفاجاء وانصدم: تمام وطلع
غازي: نقدر نتكلم؟
فهد: شعندك جاي بعد المده اللي تركتني فيها وخنتني؟! غازي: نقدر نروح المطعم القريب منكم نتفاهم هناك
فهد تنهد: اوك
كانت نجم تلعب مع البنات وشافت مراد ماسك كتابه ويتمشي عند النهر صارت نجم تتعب خطواته وفجاه وقف ونجم بخبث كان معاها صرصور قربت منه وحطته بوجهه
مراد بصراخ: لا لا ابعدي ابعدي عني
نجمم بضحك وصارت تقرب منه اكثرر
مراد طاح ع الحجره وطاحت نظارته وانكسرت وصار يدورهاا ويصرخ: خلاص ي مجنونه ابعدي عني
نجم ضحكت ورمت الصرصور وبعدت عنه واعطته نظارته ولبسها ومشي قامت نجم رمت عليه حجره وجات بظهره لف عليها
مراد: مجنونه مجنونه ايش تبي؟
نجم قربت منه: عيونك اجمل عيون شفتها في الدنيا راح اتزوجك
مراد: مجنونه م راح اتزوجك وراح وهو معصب منها
نجم والبنات صارو يضحكون 



البارت (2) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك


ونروح للحلوين في المطعم
طلبو اكل وكانوا قاعدين
فهد: شعندك؟
غازي طلع شنطه كلها فلوس وحطها ع الطاوله: خذها مني وانا اخوك شايف حالتك كيف شايف حاله بيتك خذها وسدد ديونك
فهد بحده وعصبيه وصراخ: انت اخذت مني اغلى شخص كنت احبه وهيا عائشه ورحت وتركت لين كيف تبغاني اسامحك بكل سهوله؟.
غازي: فهد احنا كبرنا وكلنا عندنا عيال ولازم نهتم فيهم وننسي الماضي
فهد تنهد: صح كلامك
غازي: وانت عارف انو عائشه كانت م تحبك كانت تحبني ولمن تركت لين كان بسبب رفض ابوها لي وانت عارف
فهد: المطلوب ي غازي ليش جاي تفتح جروح قديمه؟!.
غازي: جاي اطلب السماح منك ونرجع اصحاب وننهي كل شي
فهد: طيب
غازي: بطلب طلب منك وياليت م تردني؟!.
فهد: اطلب؟
غازي: بنتك الكبيره روند لو خلصت الثانويه بزوجها لولدي مراد موافق؟
غازي: لاتفكر شايف حالتك كيف استر ع بناتك وبعدين بنتك حلوة الف شخص يتمناها
فهد: تمام موافق بس لازم نقولهم عشان م يتفاجئون
غازي: تمام يلا

كان مراد يركض لين وصل لسياره ابوه
مراد: اوففف ياخي ليش تطلع بوجهي وحده مجنونه كذا
بعد مرور وقت وصلو كلهم وكانوا وافقين قدام بيت فهد
غازي: بقولكم شي اسمعوني زين ي مراد و روند وبذي اللحظه كان في شخص يناظرهم من بعد وما انتبه عليه الا روند
مراد: ايش؟؟
غازي: اذا كبرتوو راح تتزوجون بعض ومافي نقاش بذا الموضوع
نجم بعصبيه: لا لا انا اللي راح اتزوجههه مراد ليا
مراد: م بتزوج احدد فيكم كلكم مجانين وراح السياره
غازي: م عليك منه يفهد وعدي وبنفذه لك ولايهمك
فهد: وين راح تبقون؟
غازي: عند اختي مريم تعرف بيتنا موجود وهيا اللي قاعده فيه وما تبي ترجع معانا ع الرياض
فهد: الله معاك

  •  للدخول إلى الفصول التالية من الرواية أنقر على "التالي"


<><>

البارت (3) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

عند بيت فهد
نجم: لاتضرب امي تراها تعبانهه
لين بتعب: نجم ابعدي لايضربك
نجم: يمه مقدر ابعد ذا مجنون بكل مره يضربك ع شي تافهه
فهد كان سكران وصار يضربها ضرب بجنون لين اغمى عليها
اخذوها ع المستشفى وبعد مرور وقتت
الدكتور: للاسف فقدناهاا الله يرحمها
روند: ارتحت الحين؟؟!
نجم بعصبيه: بسببكك امي ماتت
روند: الله لايسامحك الله لايسامحك
فهد كان واقف وصار كلام روند يترد بباله وما رد ع كلامهم
___________

نرجع للواقع
روند تركت الدراسه عشان تشتغل وتشيل البيت بسبب انو ابوها مو مهتم فيهم وكانت تهتم بدراسه نجم
نجم: معقوله ابوي كذا صار العن من قبل؟
روند: م عليك منه كملي دراستك
نجم: صح م قلتي لي بتتزوجي مراد؟!
روند: معقوله م نسيتي مفتكره الكلام من واحنا صغار
نجم: كيف انسي؟ وانا احب مراد الى الان كل م شفته احس الدنيا بخير
روند: صراحه م ادري كلهم مصرين ف م اعرف
نجم بعصبيه: لاتفكري تاخذ مراد مني
روند: مو ميتهه عليه
وتفاجاءت لمن شافت...



البارت (4) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك


نجم بعصبيه: لاتفكري تاخذي مراد مني
وتفاجاءت لمن شافت مراد واقف عند الباب
مراد: اعتذر بس حاب اكلم روند بشي
روند: تفضل؟
مراد: نقدر نطلع مطعم بكلمك بموضوع
روند: ايي تمام
مراد: يلا
نجم والغيره ماكله قلبها وجات في بالها خطه ونزلت لتحت وكلمت عزام(يحب روند بس هيا م تحبه) وصارو يخططون
______________

بالحديقه كانت اصوات ضحكهم عاليه
لمار: دوم هالضحكهه تاركيني فوق وما تعزموني
سيف: شدعوه حبيت اقعد مع امي لوحدنا
لمار: اي اقعد اقعد م قلنا شي لكن اهتم فيني وفي بنتك
سيف بحده: رجعنا لنفس الموضوع!؟؟
لمار: ايي رجعناا
عائشه: شفيكم ع بعض هدوو احترمو اني موجوده
سيف: يمه احترم جودك لكن ذي م يليق لها الاحترام
لمار: احترم نفسك ولا بقول لابوي كل شي ويتفاهم معاك
سيف بضحكك: كانه محد عنده ابو غيرك بكلمه مني اطلعك من هالقصر
عائشه: سيف اهدا ي ولدي وانتي ي لمار اطلعي لبنتك لا اشوفك هنا
لمار: مو قادره ع ولدك
سيف بحده وعصبيه: احترمي امي لا اموتك في ارضكك
لمار طلعت بدون لاترد
عائشه: اهدا وما عليك منها م تعرفها مجنونه وما عندها سالفه خليها وقوم ارتاح كفايه تعبت من الدوام
سيف: حاضر يمه باس راسها وطلع لغرفته

  •  للدخول إلى الفصول التالية من الرواية أنقر على "التالي"
<><>

البارت (5) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

بالقريه تحديدا بالمطعم عند الحلوين
مراد: انا م ابي اتزوجك ابي اكمل دراستي واعيش حياتي
روند:وانا بعد م ابيكك اساس
مراد: برفضك وانتي ارفضيني
روند: ع بالك الموضوع بذي السهوله؟!
مراد: نحاول نقنعهم
روند: انت م شفتهم كيف مصممين ع زواجنا
مراد: طيب اسمعي بتزوجك لمده شهر وبعدها اطلقكك وبعيشك ملكهه بالفلوس اللي اعطيكي هيا
روند: تستهبل!؟ وكلام الناس اللي بالقريه انت عارف انو القريه صغيره وتوصلهم كل الاخبار بسرعه وبعدين انا م اقدر ابعد عن نجم وابوي
مراد: ياليلل يعني م راح افتكك من هاالسالفه
روند: بحاول اقنع ابوي ونشوف الصباح
مراد: تمام
روند: انا لازم اروح تاخر الوقت
مراد: تمام باي

____________

بالحديقه ببيت غازي اللي بالقريه كانوا مبسوطين ويضحكونن جات نجمم وهيا تصارخ وخايفه
نجم: بابا الحق الحق فيي حرامي دخلل بالبيت
فهد: ايش تقولين؟! يلا جاين
وصارو كلهم يركضون باتجاه بيت فهد
فهد: وين باي غرفه؟
نجم: فوق فوق بغرفه روند
فهد وغازي حاول يكسرون الباب
روند كانت تبكي وتصارخ من تقرب عزام لها وصارت تحاول تبعده عنها لكن كان اقوي منهاا وفجاه انكسر الباب وشافهم فهد وهو حاضن روند
فهد بصدمه وصراخ وعصبيه: ي عديممم الاخلاقق والشرفف كيف تقرب من بنتي كيف؟؟! غازي مسكك عزامم من بلوزته وصار يضربهه ونزلوه لين برا البيت: لا اشوف وجهكك هنا يحيوان كيف تقرب من بنتناا
اماا نجمم كانت تصارخ وكل القريه اتجمعت عليهم وفجاه طاح فهد
نجم: بابا شفيك شفيك؟؟؟ فهد لا رد

البارت (6) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

"فلاش بلاك" لخطتهم (لتوضيح عزام يشتغل عند فهد ويساعده باشغاله)
نزلت نجم لغرفه عزام وشافت عزام مسرح وفاهي وكان يفكر
نجم: اقدر ادخل؟!
عزام: ادخلي
نجم: بكلمك بموضوع روند
عزام حس بضيقه: مو حاب هالموضوع وكان ماسك بيده دخان وصار يدخن بكثره بدون م يحس ع نفسه
نجم: اهدا و وقف اللي بيدك
عزام: قولي اللي عندك
نجم: انت مو تبي روند؟!
عزام: ايي
نجم: وانا ابي مراد لي اسمع الحين راح اطلعك لغرفه روند وخليك فيها ولمن تجي روند اتفاهمو
عزام: مستحيل ادخل بيتكم وعمي فهد مو موجود
نجم: انا موجوده خلاص
عزام: اوك يلا
وطلعوو الغرفه وقعدت نجم تنتظر وصول روند دقت عليها
روند: هلا؟
نجم: متى راجعه!؟
روند: الحين بالطريق، ومن هنا نجمم راحت لفهد وغازي وصار اللي صار
_________

نجم جابت مويه لفهد وحاولت تهديه
عزام: عمي والله مو زي اللي فاهم نجم اللي دخلتني الغرفه
نجم: ولك وجهه تكذب بعد شافوا كل شي وش تتوقع
فهد بعصبيه: م ابي اسمع ولا كلمه منك
عزام بصراخ: والله مالي ذنب وما كنت عارف انو ذا اللي بيصير
غازي: اهدا ي فهد وما عليك منه
فهد: هذي نهايه تربيتي فيكِ ي روند!؟
روند ببكي: والله مالي دخل صدقني
نجم: بابا اهدا وما عليك منهم الكلاب
روند حست بكسره بشكل مو طبيعي وصارت تبكي وطلعت غرفتها
اما فهد مسك صدره وحس بضيقه وفجاه طاح عليهمم وبعدهاا عرفوا انه .... .

توقعاتكم يحلوين؟؟💛🔥🔥
تفاعلوو 
 

اقرأ وحمل أيضًا
تعديل المشاركة
الحلقة الأولى: رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك - الـروائـيـة غـيـمـة

عمر فودة

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة