U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

رواية عزفت لي الوجع فانمت على انغامة - الحلقة الأولى

هنا بدايتك لقراءة الروايات كاملة، إليكم قراءة رواية عزفت لي الوجع فانمت على انغامة كاملة على مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل، وهذه الحلقة الأولى من الرواية وتضمن تعريف بالشخصيات والفصل الأول والثاني والثالث والرابع والخامس.

رواية عزفت لي الوجع فانمت على انغامة - الحلقة الأولى

أبطال الرواية

منار ؛
بنت طيبوبه حركاتها طفوليه ، طولها وسط ، جسمها منحوت و مخصر ، شعرها طويل أشقر ، عيونها عسليه ، عيونها واسعه ، رموشها كثيفه و طويله ، عنيده " عمرها 19 "
-
ريان ؛
طويل ، يحب يمزح دايم ، يشبهه اخته ببعض من المواصفات ، عصبي ، يتنرفز بسرعه.. عمره 24 '
ايلاف ؛
بنت طيوبه و تحب الاكل ، جسمها عادي ، طولها وسط ، شعرها قصير عيونها سوداء رموشها طويله " عمرها 18 "
'
عبد العزيز ؛
يشتغل في العسكرية دايم مشغول يحب خواته و أهله يكره دلع البنات ، طويل ، عصبي ، م يحب المزاح ، شخص غامض كتوم '، عمره 28..

 شخصيات الرواية

« عهد زوجت سلطان عمرها ٢٦ الباقي تعرفونه بالبارتات »
« سلطان زوج عهد عمره ٣٢ الباقي تعرفونه بالبارتات»
« ساره مطلقه عمرها ٢٥ الباقي تعرفونه بالبارتات »
« فارس زوج ساره الاول عمره ٣٠ الباقي تعرفونه بالبارتات »
« اريج ؛ عمرها ٢٠ ، الباقي تعرفونه بالبارتات »
« متعب ؛ عمره ٢٥ الباقي تعرفونه بالبارتات »
« لينا ؛ عمرها ١٧ الباقي تعرفونه بالبارتات »
« خالد ؛ عمره ٢٣ الباقي تعرفونه بالبارتات »
ملاحظة ؛ لينا اخت اريج.
 

الفصل الاول من رواية عزفت لي الوجع فانمت على انغامة

 دخل الابو بفرح و بيده ورقه ؛ يا بنات
طلعت اريج و بيدها الفطور ؛ سم يا الغالي؟؟
الابو يجلس و يناظر الأكل ؛ يا سلام تسلم ايدينك يا بنتي
اريج تبتسم و تجلس ؛ ايوا يباه ايش في هاذي الورقه؟
الابو يحطها و ياخذ نفس و يمسك يدها ؛ هاذي يا بنتي
ورقه عشان توقعين عليها!
اريج بصدمه ؛ أوقع ليش اوووقعععع؟؟؟؟
ابو اريج يهدي الموضوع ؛ تدرين ان علي ديون كثيره
اريج تأخذ نفس ؛ طيب يا الغالي كمل!
ابوها ؛ و الرجال ذا من ال متعب قال لي راح اساعدك بس
بشرط؟ انك تزوجن اكبر وحده من بناتك!
اريج برد سريع ؛ أرافق دام اشوف البسمه هاذي !
ابوها يقرب لها و يبوس راسها ؛ الله يخليك لي.

بقصر ال متعب..
الام تزغرد ؛ هلا والله بالعريس ؟
متعب يجلس ؛ هلا فيك يا يمه شخبارك؟
الام تناظر فيه ؛ ليه متضايق ،
ألتفت للأبو ؛ ليكن انت غصبته على انك تزوجه بنته؟
ابو متعب ؛ لا والله اصلاً م كنت عنده وقتها؟
ام متعب تحط يدها على جبينه ؛ متعب فيك شي؟
متعب يضحك و يبعد يد امه ؛ ليه يمه وش شايفتني ؟
ام متعب ؛ مدري احسك م تحب بنات ألفقر؟
متعب قام بسرعه ؛ يلا يمه نتفاهم بعدين قبل لا أتأخر
ام متعب ؛ والله م ندري عندك احس بيسوي شي!
الابو ؛ قولي لا أله الا الله وما يحصل الا خير؟
ام متعب بقلق ؛ بس انا اعرف ولدي مثل وضوح القمر!

  • للدخول إلى الفصول التالية أضغط على التالي

<><>

الفصل الثاني من رواية عزفت لي الوجع فانمت على انغامة

§ بشغل متعب §
.
راكان يجلس جنب متعب ؛ ها وش صار ؟
متعب يناظر فيه ؛ خطبت البنت الكبيره!
راكان بصدمه ؛ تخيل لو هي اكبر منك؟؟؟
متعب يبتسم ؛ لا لا لا انا اعرف بناتهم كلهم م عنده الا بنتين
راكان ؛ طيب لو صارت اكبر وحده اكبر منك ؟
متعب ؛ لا مو اكبر مني اقولك انا اخذت الملف و شفت إعمار بناته
راكان ؛ كم عمرها يلا انت عمرك ٢٥ طيب وهي كم؟؟
متعب ؛ عمرها ٢٠ و اسمها اريج و صفها إبوها لي
راكان ؛ تتوقع تعجبك او لا ، مدري احس بيصير شي؟؟
متعب يقوم ؛ خلاص قم اطلع بكمل شغلي !
راكان يناظر فيه و يطلع .
.
.
§ بـبـيـت ابو اريج §
.
ابوها ؛ اريج ترا انا طالع أتفاهم دقايق و اجي
اريج تبتسم ؛ ابشري يا الغالي
نزلت لينا بضحك ؛ هلا هلا بالعروس
اريج و يدها على راسها ؛ شلون عرفت هاذي ياربي
لينا ترقص قدامها ؛ هلا هلا هلا و يااازيينن العروسسس
أريج ترمي عليها المخده ؛ لينا متى تكبرين خلاص عيب
لينا ترقص و تغني ومو هامها شي جلست ؛ أريج؟
اريج مو لمها ؛ هممم؟؟؟
لينا بتدقيق ؛ ليكون ابوي غاصبك على الزواج؟
اريج تناظر لها ؛ شرايك انتي؟؟؟
لينا تاكل من شبس اريج ؛ والله وجهك يقول مغصوبة
اريج بعصبيه ؛ لينا روحي سبعي المواعين امس م سبعتي؟
لينا تقوم و تأخذ بيدها شبس ؛ طيب طيب اكلتيني!
.
.
§ بجهه ثانيه §
.
حاطه يدها على بطنها ؛ يمه احس ببطني شي؟
امها ؛ اكيد من كثر الاكل الي اكلتيه؟
بنتها ؛ يمه لا احس اني حامل ؟؟
امها قامت ركض لها ؛ لا ان شاء الله مو حامل
ساره ؛ ليه ترا يمكن يصير؟؟؟ م لنا اسبوع متطلقين؟
ام ساره تأخذ عبايتها ؛ قومي قومي؟

الفصل الثالث 


§ بالشركة §
.
دخل ابو اريج ؛ السلام عليكم؟
متعب يقوم و يصافحه ؛ و عليكم السلام تفضل!
ابو اريج ؛ ليكون قاطعتك بشغلك؟
متعب يبتسم ؛ لا يا عمي خذ راحتك انا خلصت اصلا؟
ابو اريج يجلس ؛ متى قلت تبغى الزواج؟
متعب بضيق ؛ والله يا عم انا م احب الزواجات و تكلفه!
ابو اريج ؛ اها طيب وش تفضل؟
متعب ؛ تحي اخذها على طول الحين و اليوم!
ابو اريج بصدمه ؛ بس البنت م تجهزت!
متعب يبتسم ؛ م عليك كل شي جاهز بالبيت الجديده!
ابو اريج ؛ خلاص تمام اليوم طيب متى؟
متعب يقوم ؛ على المغرب ان شاء الله!
.
.
§ عند اريج §
.
اريج شافت ابوها ؛ ها يا الغالي بشررر؟
ابوها ؛ على المغرب بيأخذك؟؟
اريج بصدمه ؛ بس انا م تجهزت م اشتريت؟
ابوها رفع كتوفه بمعنى م ادري ؛ هو قال لي كذا!
لينا تمسك اختها و تضمها ؛ ليه تبغين تروحين عني،
اريج تبوس راسها ؛ مين قال ابروح بزورك دايم
لينا تمسك اختها ؛ تعالي يلا نكشخك عشان تروحين لزوجك
الابو يضحك على استهبال بنته لينا ؛ الله يرزقك يا بنتي؟
.
§ تسريع الاحداث §
رن الجرس قام ابو أريج فتح الباب ؛ هلا بولدي تفضل
متعب يبتسم و يبوس رأسه ؛ تسلم
لينا بصراخ ؛ اريج لا يفوتك شقق شققق
أريج تضرب راسها ؛ يا بنت اعقلي شوي ، وين عباتي
لينا تناظرها ؛ تبين الصراحه
اريج ؛ خبيتيها صح؟
لينا تضحك ؛ اي عشان م تروحين و تخليني طيب؟
اريج اخذت عبايتها ، دخل ابوها ؛ يلا أريج زوجك ينتظرك؟
اريج لبست عبايتها بسرعه ضمت ابوها و باست راسه
و ضمته اختها و طلعت من البيت
ركبت السياره و بصوت هادي ؛ السلام عليكم
متعب يحرك من البيت و بصوت حاد ؛ وعليكم السلام!
'
أريج تناظر البيت ؛ هاذا بيتنا؟؟
متعب يضحك بستهزاء ؛ ايوا هاذا هو
نزلت اريج و بيدها شنطتها ؛ وين الباب؟
متعب فتح لها الباب و جلس على الكنبه ؛ اسمعني
اريج تفصخ عبايتها ، متعب انصدم من جسمها و كيف
مرسوم و منحوت بلع ريقه ببطء ؛ تسمعيني؟
أريج تجلس ؛ اي اسمع قول؟
متعب ؛ انا انام بغرفه لحالي وانتي لحالك و اي كلام تقولينه
لأبوك او لأهلي اطلقك!
اريج بصراخ ؛ شااايفففنننيي للعبببه اناااا؟
متعب بصدمه ؛ انتي تصارخين علي انا؟؟؟
أريج بعصبيه ؛ اي آصارخخخ شعليك!!!!
متعب يأخذ العقال و يقرب لها
اريج ؛ اذا انت رجال قرب اضرب!!

  • للدخول إلى الفصول التالية أضغط على التالي

<><>

الفصل الرابع من رواية عزفت لي الوجع فانمت على انغامة

§ بـقصـر متعب §
،
اريج ؛ اذا انت رجل تعال اضربني؟
متعب يرمي العقال ؛ روحي رتبي الغرفه و انتي ساكته
اريج تتنفس براحه و صعدت فوق ؛ يمه يخوف
متعب يمشي وراه و متجاهل كلامها ؛ اريججج!
اريج ألتفت بخوف ؛ هلا؟؟
متعب بتصنع ؛ اسف م كان قصدي اسوي كذا!
اريج تبتسم ؛ لا عادي ولا يهمك م سموح
متعب يدخل الغرفه جلس و انتظر اريج تدخل وما دخلت؟
متعب بصوت عالي ؛ اااارررررييييييججججججججج؟
دخلت اريج بخوف ؛ هلا شبغيت؟ جوعان اسوي عشاء؟
متعب انصدم من رده فعلها ؛ لا م ابغى شي تعالي نامي؟
اريج و يدها على وجهها ؛ مو انت قلت انا انام لحالي؟
متعب يتجاهل يناظرها ؛ كنت امزح معك مو؟
اريج تبتسم ؛ الا ، بروح اجيب أغراضي و اجي!
،
،
§ بـجـهـه ثـانـيـهـه §
،
؛ خالتي انا وين انام انتي رميتي كل أغراضي؟
خالتها ؛ انتي بنرميك بشارع مو فاضيه لك!
؛ ابوي وصاني فيك كيف ترميني انتي م عندك قلب؟
خالتها ؛ اقول بعدي عني مو فاضيه لك!
؛ اجل لمين فاضيه؟ فاضيه للفلوس بس انا لا،!!
خالتها ؛ ايمان روحي احسن لك قبل لا ارميك بدار الأيتام
ايمان تبكي ؛ اصير لك خدامه بس لا ترميني!
خالتها بتفكير ؛ خلاص انتي روحي رتبي البيت و ارد لك خبر!

الفصل الخامس

 
§ ببيت ابو اريج §
،
لينا بتفكير ؛ الحين اريج وش تسوي احسها مسويه مصارعه؟
ابو اريج يلتفت لها ؛ ليه ؟
لينا تضحك ؛ اريج عصبيه مره تخوف الصراحه!
ابو اريج ؛ تصدقين م قد شفتها تعصب أبد؟
لينا تتكتف ؛ انا تقلب عندي مصارعه و عند الناس ملاك ؟
،
،
§ بجهه ثانيه §
،
عهد تصحي سلطان ؛ سلطان قوم أمك تناديك!
سلطان بنعاس ؛ عهد انقلعي بنام
عهد بصوت عالي ؛ خالتي سلطان مو راضي يقوم
ام سلطان تدخل ومعها العصى ؛ سلطان و صمخخ!
سلطان قام وبخوف ؛ سمي يمه شفيكم صاير شي ها؟
ام سلطان ؛ لا م صار شي بس فاتتك صلاه الجمعة م شاء الله عليك'
سلطان يقوم بسرعه و يتروش ؛ عهدد قلبي جهزي لي ملابس!
عهد تبتسم وتناظر ام سلطان ؛ و يبقى هكذا أبو عيالي!!!!
آم سلطان تضحك ؛ ههههههههههههه الله يحفظكم من عين الحسود يلا طالعه انا
عهد ؛ بحفظ ربي يا خاله
طلع سلطان لَبْس ملابس ؛ عهد أبغى آليوم غداء من يديك الحلوين!
عهد تأشر على عيونها ؛ من عيوني انت بس اطلب طلب
سلطان يبوس عيونها ؛ يسلمو لي العيون
عهد تبتسم و تضحك ؛ سلطان يلاا تأخرت!
،
،
§ بالمستشفى §
،
ام ساره تقوم للمرضه ؛ ها بشري شفيها بنتي؟
الممرضة بتوتر ؛ بنتك متزوجة؟
ام ساره بحزن ؛ اي بس انها مطلقه المسكينه
الممرضة براحه ؛ بنتك ربي كتب لها الحمل لازم تتفاهمون مع الزوج و أهله لمستقبل الولد؟
ام ساره تُمسح دموعها ؛ بنحاول شكرًا الله يعافيك

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة: rweao@
اقرأ وحمل أيضًا
تعديل المشاركة
رواية عزفت لي الوجع فانمت على انغامة - الحلقة الأولى

كلام كتب

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة