U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

الحلقة الرابعة: رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك - الـروائـيـة غـيـمـة

إليكم من روايات إنستغرام على مدونتنا كلام كتب للقراءة والتحميل الحلقة الرابعة من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك للـروائـيـة غـيـمـة.

الحلقة الرابعة: رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك - الـروائـيـة غـيـمـة

البارت (19) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

لمار: اصلا هذا اللي تبيه
عائشه: لمار ع غرفتك وسيف اهدا واقعد اتركها
لمار: طالعه طالعه سديتو نفسي عن الاكل اساساً
عائشه: وبعدين ي غازي؟؟؟!!!
غازي: اشبك؟
عائشه: غازي انت عارف عن ايش اتكلم لا تنرفزني وتعصبني
سيف: انا بروح الشركه يلا سلام
عائشه: عجبك الحين عجبك حتى ولدك م كمل اكله!!
غازي: عشقي هالعصبيه الحلوة يناس
عائشه: مو وقت غزلك روح الشركه
غازي: افا م فيها كلمه احبك شي حلو!؟
عائشه: تعرف اني احبك م يحتاج يلا روح
غازي: وبروح كذا بدون م تودعيني عند الباب!!!؟
عائشه: روح
غازي: لا م حروح قاعد لين تودعيني
عائشه: خلاص قوم بودعك هالمره تراك مزعلني بس يلا
غازي مد يده لها وقامت معاه
عائشه: انتبه ع نفسك احبك يلا استودعتك الله
غازي: ان شاء الله وانا اموت فيك يلا قفلي الباب وادخلي مع السلامه
_________

فوز: اوهه شكله مراد جايب شغاله تنظف له البيت
نجم: احترمي نفسك ومين انتي؟؟!.
فوز: انا حبيبته انتي اللي مين
نجم دفتها ودخلت الصاله وجلست ع الكنبه ورمت الملابس اللي كانت عليها: عيدي م سمعت؟!
فوز: ياليلل حبيبتهه وعشيقته انتي اللي مين؟؟ نجم بضحكه مستفزهه: زوجته يقلبي
فوز بصدمه و م استوعبت كلامها وصار يتردد ببالها: زوجتهه!!!!!
نجم: اي يقلبي زوجته وهذي الورقه تثبت كل شي
فوز: لا لا كذبه كيفف زوجته هو مو متزوج كذابه
  


  • رابط متابعة الـروائـيـة غـيـمـة
https://www.instagram.com/rawaos_

البارت (20) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

بالشركه عند الحلو سيف دخل وهو معصب واخلاقه قافله وماله خلق احد
سيف: صباح الخير كوثر ياليت محد يزعجني بغرفتي اذا م كان عنده شي مهم
كوثر: تمام بس شفيك معصب كذا؟!!
سيف: م اتوقع شي يخصك
كوثر: اجيب لك قهوتك؟؟
سيف: اي ياليت
بعد مرور دقيقتين دقت الباب
سيف: ادخل
كوثر: تفضل قهوتك يعيني
سيف: شكرا تقدرين تطلعين
كوثر: ابغا اصارحك بموضوع!؟
سيف: ايش عندك؟
كوثر: انا **** _______

نجم: اي يقلبي زوجته وهذي الورقه تثبت كل شي
فوز: لا لا كذبه كيفف زوجته هو مو متزوج كذابه
نجم وقفت لها وحطت الورقه بوجهها: خذي اقرائها كويس يعيني
فوز مسكت الورقه والدموع سبقتها: كيفف كيفف يتزوجكك الحقير
نجم بحده: م اسمح لك تراه زوجي حدك عاد
فوز: ايش ناقصني عشان يتزوجككك!!؟
نجم بنرفزه: الله اعلم يمكن ماخذك تسليه م تدري!
فوز: شقصدكك مراد م يسويها
نجم: ضحكتيني يحبيبتي ذولا العيال يسون كل شي بدون م يفكرون وما همهم مين انتي ومين تكوني ويلا توكلي
فوز: م اقدر اتركه
نجم: وليش
فوز: لاني ****
  •  للدخول إلى الفصول التالية من الرواية أنقر على "التالي"
<><>

البارت (21) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

كوثر: ابغا اصارحك بموضوع!؟
سيف: ايش عندك؟
كوثر: انا اءءء احبكك ومغرمه فيك وبشخصيتك والله
سيف قرب الخاتم من عيونها: تشوفينه!!!؟
كوثر: انت م تحبها م تحبها
سيف: ومين قال!؟؟
كوثر: عيونك تتكلم لاتنكررر انت م تحبها م تحبها والله
سيف: لا تحلفيني ولا تحاولين تتدخلين بيننا
كوثر: مو بيدي ي سيف قلبي حبك م قدرت امنعه
سيف: اتحكمي بنفسك وابعدي عني
كوثر: انت قولي كيف ابعد وانا كل يوم اصبح ع هالوجهه الحلو؟؟؟.
سيف: روحي شركه ثانيه
كوثر: لا مقدر اتركك واروح
سيف بحده: كوثر انا متزوج احترمي نفسكك
كوثر: ايش ذنب قلبي لمن حبك؟؟!!.
سيف: ذنبه انه حب واحد مو لك اساساً
كوثر: انت م تحب لمار ولا راح تحبها بيوم من الايام اعرف ليش اخذتها عشان****
سيف: وانتي ايش عرفك؟
كوثر: اكيد راح اعرف منك ومن ابوك لاني السكرتيره حقته بعد ولا نسيت
سيف: شوفي ي كوثر ان طلع الموضوع لاحد والله م يصير خير
كوثر: لو بطلعه كان طلعته من زمان خليك واثق بس
سيف: ايش تبي الحين؟
كوثر: انا قلت لك اللي عندي واللي فيني
سيف: طيب!! المطلوب؟
كوثر: انك تطلق لمار
سيف: وليش؟؟؟
كوثر: اتزوجني ونعيش حياه حلوه
سيف بحده وعصبيه: كوثررر!!!!!!
كوثر: شفيك عصبت يحبي طلبي صعب!؟
سيف: اطلعييي براا!!!
كوثر: طيب بطلع وفكر بكلامي
سيف بحده: كوثررر اخر مره اقولك اطلعي برا بدون نقاش
طلعت كوثر وسيف صار يفكر هيا كيف عرفت بالسبب وهل راح تتركه او راح تقعد ناشبه له

البارت (22) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

فوز: م اقدر اتركه
نجم: وليش
فوز: لاني حامل منه
نجم بصدمهه: مستحيلل مستحيللل كيف كذا وبدون م تتزوجون!!!!
فوز: اي
نجم: تستهبلين اكيد ولا تطقطقين ع راسي؟!!!
فوز: م استهبل وما امزح وعندي اثبات
نجم: وين اثباتك؟؟
فوز فتحت شنطتها وطلعت الورقه: هااااه شوفي!
نجم مسكت الورقه وصارت تقرائها: لا لا مستحيل مراد م يسويها
فوز: انبسطي للاسف سواها
نجم: لازم نلاقي حل الحينن
فوز: م راح اسقطه مستحيل
نجم: الا
فوز: قلت لك مستحيل ولا تتناقشي معاي في ذا الموضوع شي م يخصكك
نجم: يخصني ونص
فوز: اكيد مراد ماخذك غصب
نجم: يلا يلا اطلعي من بيتي لا اشوف وجهك م عندي وقت لك
وفجاه انفتح الباب.... ________

بالقريه عند روند وريما
ريما: الله بيتك الجديد يجنن
روند: حبيت اخذه بعيد عن القريه والناس وصراحه هنا المكان احلى وطبيعيه وكذا
ريما: تتهني فيه يعيوني
روند: افكر افتحه مطعم مساحته كويس وفي ناس تجي هنا بين فتره وفتره
ريما: افتحيه وبالتوفيق يروحي
روند: بروح اسوي قهوه
ريما: طفلتك تبكي بدخل اشوفها
روند: شوفي حليبها موجود عندك
ريما: تمام
  •  للدخول إلى الفصول التالية من الرواية أنقر على "التالي"
<><>

البارت (23) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

نجم: يلا يلا اطلعي من بيتي لا اشوف وجهك م عندي وقت لك
وفجاه انفتح الباب ودخل مراد
مراد: فوز حبي ودخل وانصدم لمن شاف نجم
نجم: هلا هلا نورت يروحي
مراد: انتي كيف جيتي المانيا؟؟!
نجم: جيت زي م كل الناس تجي
مراد مسكها من يدها وسحبها لطرف ابعد عن فوز وبعصبيه: ايش جابككك هناا وكيف جبتي عنوان البيت!!؟
نجم: اتركني قاعد تعورني
مراد م سمع كلامها وشد ع يدها: انا قلت لك لا تجيني ايش تبغى؟؟؟؟
نجم: تراني زوجتك لاتنسي
مراد: ياليل خلاص م نسيت بس تعرفي اني م ابغاكي ودفها عنه
نجم حست بكسره بقلبها وكلامه صار يتردد ببالها
مراد: فوز تقدرين تروحين بيتكم
فوز: م اقدر امشي واتركك معاهاا
مراد بحده: فوز روحي بعدين نتفاهم

_________

بعد مرور وقت باليل بالقصر كانوا كلهم قاعدين ع طاوله الاكل
غازي: دقيتي ع نجم؟
عائشه: اي صح ذكرتني دحين ادق ودقت الا ثواني وردت نجم
نجم: هلا يعيوني
عائشه: اهلين وصارت تسالها عن مراد
نجم: مراد هنا جنبي قربت منه واعطته التلفون
 

البارت (24) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

مراد: هلا يمه
عائشه: كيفك و وينك عننا م ترد؟
مراد: يخير بس مشغول في الدراسه شويات
عائشه: اهم شي انك بخير يولدي
مراد: لاتخافوا انا بخيررر
سيف: انا بعد بكلمه
عائشه: خذ اخوك سيف
سيف: سلام ي مراد
مراد: وعليكم السلام
سيف: ايوا ايش الاخبار؟
مراد: تمام
سيف: لو محتاج شي كلمني
مراد: ان شاء الله يلا انا بقفل
سيف: يلا
غازي: هاته بكلمه
سيف: قفل

_____

صباح اليوم الثاني
فوز ارسلت له: صباح الخير يحبي
مراد: هلا صباح النور
فوز: لازم نتقابل بكلمك بموضوع مهم
مراد: اخلص جامعتي وابشري

_____

توقعاتكم يحلوين؟؟؟
هل الطفله اللي مع روند طفلتها ولا؟؟
سيف بيطلق زوجته؟ وايش السبب اللي خلاها تتزوجه؟؟
فوز بتسقط البيبي ولا؟؟ هل مراد بيرجع من المانيا لقصر ابوه ولا بيعانده؟
كيف الاحداث معاككم؟؟

اقرأ وحمل أيضًا
تعديل المشاركة
الحلقة الرابعة: رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك - الـروائـيـة غـيـمـة

كلام كتب

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة