U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

الحلقة الأولى: رواية احببت شرطي للكاتبة وسام

إليكم قراءة رواية احببت شرطي وتهت بعيون بريئه للكاتبة، على مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل، هذا أول حلقة من الرواية قوم بقراتها ثم كمل باقي فصول الرواية يمكنك قراءة جميع الفصول من الرواية عبر الرابط التالي:

رواية احببت شرطي للكاتبة وسام

   شخصيات ابطـال رواية احببت شرطي

بطلنا{خـالـد}'شرطي معروف و الكل يعرفه ' كتوم نادررر يفضفض ، يسوي الي براسه حنوننن و يبين عليه الطيبه و ألقوه ، من عائله معروفه غني ، الولد الوحيد عند امه و ابوه و عنده ٤ خوات'{عمره}'٢٦'

ام خالد(ريهام)'٤٥
ابو خالد(فيصل)'٥٧
خواته'
اكبر وحده(سارا)٣٠ متزوجه و عندها ولد'
الوسطى(هديل)١٩'تدرس'
التؤام(لين ، ليان)١٨'
بطلتنا{هـيامـ}'طيبه و حنونههه الوحيده عند امها و ابوها ماعندها اخوان ، غنيه ، هاديهه و حساسه و تخاف كثير اي شخص يصرخ عليها صرخه تبكي ' بريئه الكل يحبها عايشه ب عز و دلال و اهتمام و حنان'{عمرها}'٢٠'
ام هـيامـ(رنا)'٣٤
ابو هـيامـ(عبدالمجيد)'٤٧
ريان:نفس خالد'
،
رايكم بالابطـال؟

البارت (1) من رواية احببت شرطي

 في احد الأحياء الفخمه و الهاديه'
في قصر بطلتنا'
نزلت تركض متوجها لعند امها:ماما ماما'
امها(رنا):لبيه؟
هيام:كلمي بابا نسافر ذي السنه'
رنا:يقول انه مضغوط و مايقدر'
هيام:ليشش ابغى اسافر ياخي'
رنا:ماشبعتي؟
هيام:يا ماما في احد يشبع من السفر ؟
رنا:ايوا انا'
هيام:عاد انتي يا ماما غير و انا غير '
رنا:ترى بعد صلاة العشاء رايحين ل بيت جدك'
هيام:اي جد؟
رنا:ابو ابوكِ فهمتِ؟
هيام:ااا تمام ماودي اروح'
رنا:لك شهر مو شايفتهم غصب عنك بتروحين'
هيام:هفف'
رنا:يالله روحي البسي مابقى شي و يأذن '
هيام:تمام'
صعدت فوق لغرفتها'
جلست ع سريرها و سحبت جوالها تسولف مع صديقتها'
(صديقه إلكترونيه)'
ارسلت لها:رولا اتصلي علي'
رولا:تمام'بس بالله'
هيام:وش؟
رولا:شوضعنا كيذا كل وحده مغيره اسمها و ماتقول ل ثانيه اسمها؟
هيام:مادري خلينا كيذا عادي بعدين نقول'
رولا:يا حيوانه لنا ثلاث سنوات مع بعض'
هيام:اخاف'
رولا:قولي و اقول والله'
هيام:لا انتي اول'
رولا:تمام اسمي هديل'
هيام:وانا هيام'
هديل:حلو اسمك'
هيام:مثل حلاوتك ياقلبي'
هديل:يالله بتصل'
هيام:انتظرك'
اتصلت عليها'
و قعدوا يسولفون'
،
عند بطلنا'
جالس ع مكتبه و قدامه أوراق الجريمه'
قاطعه ضرب باب'
خالد:تفضل'
دخل خويه ريان:خالد جبنا الرئيس و حطيناه بغرفته التحقيق'
خالد:خلاص روح انا جاي وراك'
ريان:اك'
وقف خالد وهو ياخذ الأوراق و يطلع'
دخل عليه'
خالد:نقول اخيرا؟
المجرم:بطلع من هينا و انت كلب تلاحقني'
خالد ب عصبيه:ألفاظك'
المجرم:نفسك؟
خالد ضربه كف:احترم نفسك ترى الي قدامك مو اي شخص'
المجرم:من اي نوع من الاشخاص؟الوصخين؟

  • حساب الكاتبة وسام على إنستغرام: novels_121@
  • للدخول إلى البارت التالية أضغط على التالي
<><>  

البارت (2) من رواية احببت شرطي 

خالد ب عصبيه:احترم نفسك يا حيوان و رما عليه الصور:مين ذا؟
المجرم بتوتر:ماعرفه'
خالد:وليش واقف معه؟
المجرم:ماعرفه قلت'
خالد:غبي الي قدامك اغلب ألأدله معي'
المجرم نزل راسه بخوف'
خالد:نفس الكلب تنزل راسك
خالد:تعالوا خذوه'
اخذوه'
ريان:وجع يقهر'
خالد وهو متوجه لمكتبه:متعودين ع ذا الأشكال '
ريان:وجع انت بارد'
خالد:الصبر زين ياحبيبي'
ريان:الله يعين الي بتاخذك من احين'
خالد لف عليه:شدخل الي بتاخذني لاحقين ع الزواج احنا'
ريان:والله ماظنتي خالتي ريهام تبي تزوجك و تزوجني معك'
خالد ضحك:على الاقل ماكون لحالي'
ريان:كل زق'
خالد بمزح:اويلاههه'
ريان ضحك عليه:مجنون انت؟
خالد وهو يضحك:امش اليوم انا عازمك ع العشاء ببيتنا'بخليك تذوق اكل هديلوههه اقسم بالله يجنن'
ريان:ماعرفتك تمدح اختك؟
خالد وهو يغمز له:شايفني نفسك؟
ريان:حرام عليك'
خالد:اي اي حرام علي'امش بس امش'
ريان:بخلص كمن شغله و بجيك'
خالد:اك'
،
دخلت عليها امها وهي تقول:هديل يمه قومي اطبخي ولد خالتك ريان جاي لنا و انا تعبانه روحي انتي'
هديل:تمام يمه من عيوني'
ريهام:تسلم عيونك حبيبتي'
هديل:وش يبون؟
ريهام:براحتك سوي الي ودك'
هديل:تمام'
،
هيام:مين دخل عليك؟
هديل:الوالده'
هيام:يخليها لك وش تبغى؟
هديل:اسوي عشاء لأخوي و خويه بيجون عندنا يعني ولد خالتي'
هيام:اخص ماعرفتك تطبخين انا ماعرف ادخل المطبخ'
هديل:تعلمي يا هبله '
هيام:مالي خلق'
هديل:تف المهم لما اخلص اتصل عليك'
هيام:تمام ياروحِ'
هديل:يالله سيو'
هيام:مع السلامه'
سكرت منها'
هيام راحت تلبس'
،
هديل نزلت لتحت وهي تدخل المطبخ'
دخل عليها وهو يقول:نبغى اليوم باستا'
صرخت هديل وهي تلف:ياحيوانننن'
فيصل وهو يضحك ع شكلها:شكلك'
هديل:كل زق ياوصخ'
خالد:اسم الله عليك اسم الله'
هديل:ياربي'
ضحكوا ع بعض'
خالد:نبغى باستا من يدك الحلوه'
هديل:عيونك الحلوه'
مسوي مستحي:يوه يوههه يوهه استحيت'
هديل ضحكت عليه:خلاص اطلع خلني اركز'
خالد ضحك:تمام تمام'
  • للدخول إلى البارت التالية أضغط على التالي
<><> 

البارت (3) من رواية احببت شرطي 

طلع و راح للمجلس:وجععع ياحيوان'
ريان:شايف جني؟
خالد:لا والله شايف حمار'
ريان:انا حمار؟
خالد:اي حمار'
ريان وقف وهو يكب المويه عليه:احححح'
ريان:تستاهل'
خالد:انا اوريك يا كلب و بدا يلحقه'
طلع من المجلس و خالد يدور وراه يبي يكب عليه مويه'
ريان:كل زق في احد في بيتكم'
خالد:لا لا'
ريان ركض ل المطبخ'
وهو يدخل لفت هديل وهي تقول:مصختها خالد'
ماكملت كلامها الا وهي تصارخ:ميننن انت؟
وقف ريان وهو يتأمل وجها'
جا من وراه خالد وهو يطلعه:ياحمارررر شفي امك انت؟
ريان كان سرحان:حلوهههه'
خالد ضربه:وجععع'
ريان:يوه اسف'
،
عند هيام لبست و خلصت و انتظرت امها تخلص'
هيام:ماما ماما يالله'
رنا:يالله يالله اطلعي ابوكِ برا'
هيام:تمام'
طلعت.وشاقت ابوها راحت و صعدت معه'
هيام:سلام عليكم'
ابوها (عبدالمجيد:وعليكم السلام'وين امك؟
هيام:جايه احين'
عبدالمجيد:تمام'
هيام سحبت جوالها وهي تشوف رساله من هديل:اتصلي علي'
هيام:انا ب السياره'
هديل:عاديي'
هيام:تمام'
اتصلت عليها:لا تتكلمين انا بتكلم'
هيام:تمام'
هديل:تخيلي كنت اسوي عشاء لزق اخوي طيب'
هيام:طيب؟
هديل:هو و ولد خالتي ريان كانوا يدورون ب البيت و دخل عندي ب المطبخ'
هيام ضحكت:تستهبلين'
هديل:لااااا اهخ ياقلبيي ام الاحراج ليتني عاد حلوه'
هيام:بالله خليني اشوفك'
هديل:تعالي بيتنا'
هيام:منجد انتوا فينكم؟
هديل:حي الـ ..........'
هيام:تستهبليننننن؟
هديل:لا والله'
هيام:تخيلي نطلع جيران’
هديل :اما حتى انتي في نفس الحي'
هيام:اي'
هديل:بالله تعالي لي اليوم'
هيام:يمكن بابا مايرضى'لاني ماعرفك و كيذا'
عبدالمجيد:مين؟
هيام:وش عائلتك'
هديل:..........
هيام:بابا تعرف فيصل الـ.......'
عبدالمجيد بدهشه:اوههههه هاذا مديري الاول ايام الجامعه'
هيام:تمزح'
عبدالمجيد:كبرك انا امزح'خليها ترسل رقم ابوها لك و عطيني اياه'
هيام:تمام'سمعتي'
هديل ضحكت:اي برسلك الموقع'
هيام:اك'الرقممم'
هديل:كلي زق و سكرت بوجها'
هيام:احح'
دخلت امها:يالله حرك'
عبدالمجيد:ماشتقتي؟
رنا:قدام البنت؟
هيام:لا انا مو موجوده عادي'
ضحك ابوها وهو يحرك'
  • للدخول إلى البارت التالية أضغط على التالي
<><> 

البارت (4) من رواية احببت شرطي 

ضحك وهو يحرك'
هيام:بابا شرايك نسافر؟
عبدالمجيد:ياروحي انتي سفر السنه ذي ماقدر ماقدر'
هيام:اييي ليش؟
عبدالمجيد:مضغوط ماقدر'
هيام:تمام'
عبدالمجيد:هيامي لا تزعلين لو دبي اوديك'
هيام ابتسمت:شدعوه ازعل عاديي'
عبدالمجيد:حلو'
هيام:بس شوف لا نطول ببيت جدي ابغى اروح لصديقتي '
رنا:نشوف'
وصلوا'
عبدالمجيد:يالله توكلوا'
نزلوا و دخلوا لداخل و كانت الأنظار عليهم:ماما ليش كيذا يطالعون؟
رنا:لانك توك تجين'مصدومين'
لفت هيام وهي تشوف البنات يطالعونها و يبتسمون'
هيام بنفسها:اعوذ بالله'
رنا سحبت هيام وهي تخليها وراها و تسلم'
الجده:من هي ذي؟
رنا:حفيدتك هيام'
الجده:ياهلا ياهلا نورتي ياروحي'
هيام:بوجودك يا جده'
جلسوا:روحي اجلسي مع البنات'
هيام:لا مابي بجلس معك'
رنا:استغفرالله'
،
بعد وقت جاتها وحده من بنات عمها:هيام تجين معنا برا تلعبين؟
هيام:تمام'
وقفت و طلعت معهم'
جلسوا ب جلستهم:ايي كم عمرك هيام؟
هيام:ماعرف اسمائكم و عمري ٢٠'
سارا:العمر كله انا سارا تشرفت'
هيام:الشرف لي '
سارا:هاذي و تأشر على اختها العنود متزوجه و عندها ولدين عمرها ٣٠ و هاذي بنت عمك لولو عمرها ١٩ و هاذي و هاذي و هاذيييييي'
مانتبهوا للي كانوا ينتظرونهم من بعيد'
سارا انتبهت ل هتان يناظرها:هتان؟
هتان:عيونههه'
ركضت وهي تحضنه'
هيام بصدمه:وجعع!
العنود:نصيحه لا تصادقينها'
هيام:اوك اوك'بدخل انا' فاجاه جلس جنبها ولد عمها احمد '
هيام:ابعد عنييي'
احمد:ليش ليش ياحلوه تصارخين شوفي كل الي موجودين تيكن غيري خلينا لبعض و يغمز لها'
هيام بأنزعاج:مابغى ابعدد يع'
احمد:اقول بلا دلع و انا اعرف وش الي يخليك حبيبتي'
وقف و سحبها من يدها :اههه ابعد و ناظرت وراه ع الطاوله كان فيه'
  • للدخول إلى البارت التالية أضغط على التالي
<><> 

البارت (5) من رواية احببت شرطي 

و ناظرت وراه وهي تشوف سكين '
احمد وهو يسحبها يبيها تطلع معه:امشييي'
هيام:ابعد عني ترى احين يجون و يسوون فيك شي'
احمد:مايقدرونننن'
مسكها وهو يحضنها:حضنك دافيي'
هيام حاولت تتقدم و تاخذ السكين'
هيام:ابعد ابعدد'
احمد وهو حاضنها بقوه:ابداً'
هيام ماحست بنفسها الا وهي طاعنته'
ناظرت بيدها كلها دم و كانت كل الأنظار عليها '
سارا:ماماااااااا'يبههههههه'احمددد
طلعت ام سارا:يمههه ولديييي الحقوااا'
دخلوا الرجال وهم يشوفون احمد طايح و هيام مصدومه و يدها كلها دم'
رنا تقدمت ل هيام:هياممم هيااامممم'
هيام:ماسويت شي انا ماسويت شي انا ماسويت شي هو هو الي جاني انا انا ماسويت شي'
وقفت ام احمد وهي تضرب هيام كف:ولديييً بموتت ي الحقيرهههه من سببك ليتك ماجيتي لذا العائله '
جا عبدالمجيد لبنته:هيام هيام يبه اصحي معي هيام'
قاطعهم وصول الشرطه :شرطه لا لاااا'
جات بتهرب بس مسكها ابوها :ابعد ابعددد عنيييي انا ماسويتتت شيئ ابعدددد ددددد'
عبدالمجيد:ماحد بياخذك قولي وش بك؟ليش سويتي كيذ؟
أبعدته عنها و هي تهرب من البيت و كان جوالها ب جيبها'
حاولت توقف سياره بس مافي فايده و كانوا وراها '
وصولت بعد تعب وهي تبكي :هديلللل'
،
كانت ب المطبخ تحط العشاء:خالددد خالدد يالله تعال قاطعها صراخ بأسمها'
هيام وهي تصرخ:هديللللللل هديلللل تعالي'
هديل بصدمه:هيامممم؟
راحت للباب بسرعه:شافت البودي قارد ماسكها '
دخلت المجلس بخوف :خالد خالد روح برا روح بسرعه'
خالد:اطلعييي طيب'
هديل انتبهت على نفسها:اسفه و طلعت'
خالد طلع مع ريان وهم يسمعون الصراخ:وخر عنها'
خالد انصدم وهو يشوف الدم بيدها:ميننن انتيي؟
هيام:ابي هديل هديل الله يخليك'
خالد:وش ذاالدممم؟
هيام بتأتأه:ذب ححح ت ه ، ب ي د ي '
خالد بخوف:ذبحتييي مينن؟؟؟
هيام ضربته ع ورا وهي تدخل داخل:هديل؟
هديل ناظرتها:هيام؟
حضنتها وهي تبكي:هديل ذبحتههه'
هديل بخوف:مينن'
دخل خالد بخوف على اخته :هديل مين ذيي؟
هديل:صديقتي'
خالد:طيب هديها و اغسلي وجها و تعالي للصاله'
هديل:طيب'
،
بعد ساعه تقريباً'
دخل خالد و شافها لي الحين تبكي جلس بجنبها'
خالد:شوفي انا بساعدك بس انتي حاولي انك تقولين لي وش صار '
قاطع كلامه صوت شرطه من برا و ازعاج'
  • للدخول إلى البارت التالية أضغط على التالي
<><> 

البارت (6) من رواية احببت شرطي 

ريان ناظر ب الرجال الي برا:نعم اخوي وش بغيت؟
عبدالمجيد:ابي بنتي'
ريان:بنتك؟
عبدالمجيد:بنتي جات لعدنكم انا متاكد '
ريان:ايي الي كلها دم'
عبدالمجيد:اي وينهااا؟
طلع خالد:عندي'
عبدالمجيد بدهشه:مين انت؟
خالد:خالد'
عبدالمجيد:خالد مين و بنتي وش عرفها فيك؟
خالد:ريان تفاهم مع الرجال و انت يابو هيام تعال داخل'
دخل للمجلس '
خالد:انا بفهم السالفه من بنتك و بجيك'
عبدالمجيد:جيب بنتي لي'
خالد:انتظر'
دخل لداخل:ابوك هنا'
هيام بخوف:لا لااا بيوديني ل الشرطه'
خالد:انا شرطي'
هيام رفعت راسها و بخوف و ببرائه:ههووو هوى الي قري مني انا انا ماسويت شي انا بس دافعت عن نفسي هو الي تحرش فيني'
خالد بصدمه:تحرش فيك و مين ذا وشلون عرفتيه شكلك من بنات الشوارع لا عبايه و لا ولا شي'
هيام بصدمه وقفت:انت ولد الشوارع بالعكس انا بنت متربيه احسن تربيه و احسن منك يا الخايس'
خالد:وين كنتي معه؟
هديل:خالد لا تضايقها البنت تقول الصدققق'
خالد:انتي ادخلي داخل مالك ب ذا ألاشكال'
هيام كانت تبكي و مالها خلقه:ابغى اطلع'
خالد:وين وين ؟
هيام:ابعد عني ماني بنت شوارع'
خالد:لا مانتي رايحه محل معي ل المخفر'
هيام:ياهووو ماسويتتت شي غلططط كيذااا انا كيفي طعنته وش عندك ماني بنت شوارع بسوي الي ابييي ابعد'
خالد:مادامك كيذا امشي معي مسكها من يدها وهو يطلعها برا'
خالد:هاذي بنتك؟
عبدالمجيد:اي'
خالد:في السجن لين الي طعنته يتنازل'
سحبها وهو يدخلها سيارته'
هيام:باباااا احبككك'
عبدالمجيد وهو عارف ان بنته ماتسوي ذا الشي ابتسم لها بحب وخوف عليها '
مشى'
وصلوا ل السجن '
خالد:لو سمحتي اختي'
الشرطيه:نعم؟
خالد:خذيها ذي حطيها مع بنات'
الشرطيه:ان شاء الله'
هيام كانت تمشي بثقل'
الشرطيه:امشييي بسرعه'
هيام ناظرتها:كيفييي'
الشرطيه وهي تسحبها و تدخلها لداخل'
الشرطيه:عطوها سرير '
هيام ناظرتهم ب خوف بس طلعت الي ورا قلبها:وين محلي ؟
مسكتها وحده:هاييي انا سديم و انتي؟
هيام:هيام'
سحبتها وهم يجلسون :شوفي انا فوق و انتي تحت'
هيام:ليش انتي داخل؟
سديم:زوج امي تحرش فيني و كسرت ع راسها الفازه و دخل ب غيبوبه'
هيام:كفوووو
سديم:وانتي؟
هيام:ولد عمي تحرش فيني و طعنته مادري متى يتنازل'
سديم:انا امي الي مو راضيه'
هيام؛اممكك؟
سديم بحزن :اي الصراحه ماخذت لي اسبوع و تعودت عليهم'
هيام:انا......
سديم بصدمه:.....
اقرأ وحمل أيضًا
تعديل المشاركة
الحلقة الأولى: رواية احببت شرطي للكاتبة وسام

كلام كتب

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة