U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

أفضل "روايات رومانسية سعودية " تحكي عن الحب

حتى الآن لا يوجد تقييم مباشر على أفضل الروايات الحب والرومانسية من خلال موقع على الإنترنت، ولكننا نعرف ماهي أفضل روايات حب سعودية بشكل مختلف تماماً، ليس بتصويت بين العديد من الروايات، ولا يعلن ذلك في مواقع إلكترونية بشكل موثق بعد مراجعة النقاد، كل هذا لا يحدث فالحقيقة كل ما ينشر عن ماهو أفضل هو يكون من وجهه نظر كاتب المقال فقط لا غير، ولكن سوف أشاركم أفضل روايات حب سعودية ثارت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأيضًا كانت حديث الناس في وقت صدورها، إليكم أفضل روايات حب سعودية 2020.
أفضل روايات حب سعودية 2020
أفضل روايات حب سعودية 2020

أحببتك أكثر مما ينبغي للكاتبة أثير عبدالله النشمي

بالتأكيد قد سمعت من قبل عن هذه الروايات إذا كنت قارئ مهتم بالروايات جيدًا، فهذه الرواية من أشهر الروايات العربية الرومانسية، ونشرت سنة 2009 ولكنها تظل حتى الآن لها العديد من المعجبين والقراء، وللعلم الرواية حصل على ما يقارب 50 الف صوتاً على موقع جودريدز (goodreads) بنسبة 3.60 من 5 والرواية رومانسية ولكن ليس كما تعتقد، فهي تحكي عن الحب لدى المراة ولكن بشكل محزن للغاية.

رواية فلتغفري

هي رواية سعودية للكاتبة أثير عبدالله النشمي أيضًا، ولا تختلف كثير عن احببتك اكثر مما ينبغي، من حيث الرومانسية والحب العميق بداخل المراة، وتعد من أشهر الروايات في المنطقة الخليجية.

الأرجوحة للكاتبة السعودية بدرية البشر

هي رواية رومانسية تحكي عن ثلاث سيدات يلتقين في مدينة جنيف، وهنا تبدأ الأحداث حيث لكل سيدة قصة خاصة بها، فلا داعي لحرق قصصهم، ولكنها من أفضل الروايات الرومانسية وهذا رائي وليس اراء العامة، فالرواية لم تحقق النجاح الكبير، رغم نجاح الكاتبة والإعلامية بدرية البشر، وأسلوبها في الكاتبة الأكثر من رائع.

حبيبتي بكماء للكاتب السعودي محمد السالم

من أشهر الروايات السعودية حبيبتي بكماء للكاتب محمد سالم، وتحكي عن ضعف الرجل الذي يقع في الحب، وتتناول ذلك بصورة مشوقة ومثيرة في بعض أحداثها.

الروايات الإلكترونية السعودية الرومانسية

هناك الكثير من الكتاب السعوديون الذين ينشرون عبر إنستقرام أو عبر المنتديات العربية مثل روايتي وغرام والموقع الشهير واتباد، ومدونة كلام كتب، للقراءة والتحميل وغيرهم من المواقع الإلكترونية، وهم يحتاجون لدعم موهبتهم الكتابية، ولذلك إليكم أفضل الروايات الإلكترونية الرومانسية التي قد سبق ونشرنها أيضًا عبر مدونة كلام كتب.

رواية خريف الحب الرومانسية للكاتبة خياله والخيل عشقي 

هي رواية إلكترونية، فالبداية قد تستغرب من أسم رواية (خريف الحب) ولكن في الحقيقة هذه من أفضل الروايات السعودية التي كتبت بأسم مستعار على أحد المنتديات على الإنترنت، حيث ثارت الكثير من الضجة أيضاً على مواقع التواصل الأجتماعية وخاصة بين الأناث.

رواية بسمة مدفونة في خيالي

من الروايات الإلكترونية الرومانسية التي ناقشت الحب باللهجة العامية السعودية، وحازت على شهرة واسعة على بعض المنتديات، ونشرت بأسم مستعار يدعى (ضاقت أنفاسي)، ويمكنك قراءة الرواية من هنا

رواية احكي غياباً مزق الوجدان

نشرت هذه الرواية أيضاً بأسم مستعار وهو نفس الأسم (ضاقت أنفاسي) وحصلت على شهرة واسعة حيث وصل عدد قراء الرواية إلى أكثر من أربعون ألف عبر موقع واتباد فقط، ويمكنك قراءة الرواية كاملة  عبر الرابط التالي (قراءة رواية احكي غياباً مزق الوجدان كاملة)

بالنهاية عزيز القارئ يوجد العديد من الروايات الرومانسية والإلكترونية ولكن شاركت معكم أشهرهم وأفضلهم، وهذا من اراء العامة من القراء ووجهة نظري.
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة