U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

رواية اما غرام يشرح الصدر pdf كاملة - صدود

يسعدنا أن نقدم لكم رواية الكاتبة صدود (أما غرام يشرح الصدر طاريه و لا صدود وعمرنا ما عشقنا) هذا هو أسم الرواية بالكامل، وتتكون من واحد وتسعون جزءً، والرواية من أجمل وأفضل روايات الكاتبة الشهيرة صدود، وقد تحدثنا عنها في موضوع من قبل على موقعنا كلام كتب للقراء والتحميل، وساشارك معاكم رابط تحميل وقراءة رواية اما غرام يشرح الصدر طاريه و لا صدود وعمرنا ما عشقنا رابط مباشرة للقراءة والتحميل، وأريد أن أقول شيء لماذا كل هذا الأسم لهذه الرواية؟ لآنه يعبر عن قصة الرواية.


نبذة عن رواية أما غرام يشرح الصدر

يبدأ البار الأول من رواية اما غرام يشرح الصدر بي قصيدة للشاعر السعودي غازي القصيبي، وهو شاعر ودبلوماسي وكان ووزير الصناعة والكهرباء سنة 1976 ثم تولى منصب وزير الصحة سنة 1982 للمملكة العربية السعودية، ولكن ما سر مشاركة القصيدة في رواية اما غرام يشرح الصدر، وهذا سوف تعرفه عند قراتك للرواية حيث تدور أحداث الرواية وبدون حرق احداث حول العواطف الإنسانية والحزن والغرام والأشتياق للحبيب والفرح عند اللقاء، وما غير ذلك.

تحميل وقراءة الرواية رواية اما غرام يشرح الصدر

يمكنك تحميل وقراءة رواية اما غرام يشرح الصدر للكاتبة صدود كاملة عبر الرابط التالي
وسوف يحولك على موضوع في موقع كلام كتب، ومنه تنقر على كلمة الرواية ليفتح أمامك صفحة بها كل اجزاء الرواية

تقييم الرواية

بصراحة لم أكمل الرواية للآخر، بقالي 3 أيام ولكن سوف أرجع اكمالها ولكني وقفت عند البار السبعون، هي رواية ممتعة وسوف أعطيها 3 من 5، وإذا كنت قرأتها كاملاً أخبرنا بتعليق برائيك في الرواية.
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة