U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

رواية مع كل فجر جديد pdf - الكاتبة بلومي

الرواية التي تحكي عن ممثلة في نيويورك "ريبكا ستيفنز" رواية مع كل فجر جديد للكاتبة بلومي "blue me" التي حازت على الكثير من الامتنان والشكر من قبل القراءة في الوطن العربي على رواياتها الرائعة، بسبب احتوائها على الكثير من المشاعر والأثارة التي تجعلك القراء يحبون رواياتها، ولذلك قدمنا سابقاً الكثير من روايات الكاتبة بلومي على مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل، وفي هذه الموضوع سوف نقدم رواية مع كل فجر جديد بصيغة pdf كاملة للقراءة والتحميل.

رواية مع كل فجر جديد pdf - الكاتبة بلومي
رواية مع كل فجر جديد pdf

نبذة عن رواية مع كل فجر جديد

هي رواية إلكترونية نشرت عبر العديد من المنتديات العربية، وتحكي عن نظرة المجتمعات للمرأة المتمردة، حيث تشارك بطلة الرواية ريبكا ستيفنز، وهي ممثلة مبتدئة في مدينة نيويورك، ولكن ينظر إليها الجميع بإنها فاسدة، وإنها تفسد حياة كل من يريد الحب، رواية مع كل فجر جديد رواية مشوقة، وإليكم بعض إقتباس من الرواية مع روابط القراءة التحميل pdf.

إقتباس من الرواية

 لم تكن ريبكا ستيفنز مجرد ممثلة مبتدئة..بل هى في نظر الجميع المرأة الأكثر فسادًا في نيويورك.. المرأة الأفعى التي لا حدود لنزواتها هناك من كرهها..و هناك من أحبها ورغبها ..وهناك من أراد الانتقام منها شخص واحد اجتمعت لديه كل هذه المشاعر المتناقضة اتجاهها..فهي في نظر أليكس لم تكن المرأة الأفعى فحسب بل هى المرأة التى أفسدت حياة كل من يحب وعلى يديه هو يجب أن تدفع الثمن.
تعمدت ان تمشي ببطء وثقة كي لا تفضح توترها واضطرابها..
وجدت نفسها تتجه تلقائياً نحو باب الشرفة الزجاجي..
وتخرج شاعرة بالاختناق كان الجو في الخارج فارسا ببرودته.. احاطت كتفيها بذراعيها محاولة بث الدفء في أوصالها.. رافضة أن تعود إلى الداخل حتى تستعيد توازنها..

تحميل رواية مع كل فجر جديد pdf

يمكنك تحميل وقراءة رواية مع كل فجر جديد للكاتبة بلو مي "Blue me" عبر الروابط التالية: 
  • للدخول إلى رابط تحميل الرواية كاملة بصيغة pdf "أضغط هنا"
  • رابط آخر احتياطي في حالة لم يعمل الرابط الأول من هنا
  • للدخول إلى رابط قراءة الرواية أون لاين من "أضغط هنا"
 
  • حمل أيضًا من روايات بلومي على مدونة كلام كتب
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة