U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

رواية في محراب العشق pdf كاملة - بلومي

رواية في محارب العشق، للكاتبة بلومي "blue me" كاملة للقراءة والتحميل من مدونة كلام كتب، وهي رواية إلكترونية نشرت عبر العديد من المنتديات الكبيرة والمواقع الشهيرة مثل موقعنا، وموقع واتباد وبعض المنتديات، وسوف أشاركم في هذه الموضوع روابط تحميل الرواية مباشرة، ولكن دعونا نعرف عن ماذا تتحدث رواية في محارب العشق للكاتبة بلو مي.

رواية في محراب العشق pdf
رواية في محراب العشق pdf

نبذة عن رواية في محراب العشق

تتكون رواية في محراب العشق من ثلاثون جزء، وتدور أحداثها حول الكثير من القضايا الاجتماعي مثل الحب والرومانسية والغيرة والجنون بسبب العشق، والحياة التي لا تخلوا من الانتقام والشر بسبب الحب.

إقتباس من الرواية

آسفة .. هل أتصل في وقت غير مناسب ؟
انتبهت أسيل إلى أنها وللحظات طويلة ظلت تحدق في الهاتف ذاهلة دون أن تنطق بحرف .. تمالكت نفسها وقالت بثبات :- لا .. على الإطلاق .. لقد فاجئتني فحسب .. فأنا لم أتوقع اتصالك
قالت دنيا بنبرة اعتذار :- آسفة .. لقد أخذت رقم هاتفك ليلة الأمس من أرزو .. أنت لا تمانعين .. صحيح ؟
هرشت أسيل رأسها وهي تنظر حولها لتتأكد بأن أحدا لا يراقبها وهي تقول باضطراب :- لا .. بالتأكيد لا أمانع .. كيف حالك ؟
لماذا منحت أرزو دنيا دار أوغلو رقم هاتفها ؟ كيف تفكر هذه الفتاة ؟؟ هل نسيت بأن والدها مستعد لقطع رقاب إن عرف بأي اتصال آخر بين أفراد عائلته وتلك العائلة الغريبة ؟
:- أنا بخير .. أرغب برؤيتك .. هل أستطيع لقاءك هذا النهار ؟؟
صمتت أسيل وقد فاجأها السؤال .. أعقبت دنيا كلامها بقولها الحرج :- قد يكون كلامي غريبا .. إلا أنني قد أحببت التحدث ليك .. لقد حصلت هذا الصباح فقط على دعوة لشخصين إلى معرض نهاري لنحات محلي معروف .. وقد عرفت بأنك تهتمين بهذه الأمور .. كما أنني لا أجد من لديه الوقت لمرافقتي .. وأنا لا أحب أن أذهب وحيدة .. هلا رافقتني ؟؟
أغمضت أسيل عينيها بقوة .. لا تتورطي .. ابقي بعيدة .. إلا أن لسانها ذا الإرادة المستقلة قال ببشاشة :- سأحب أن أرافقك .. أين تحبين أن نلتقي ؟
أنهت المكالمة .. وظلت تنظر إلى الهاتف شاردة للحظات .. هي حمقاء ... صحيح ؟ .. كان عليها رفض الذهاب برفقة دنيا .. هي ليست بحاجة للمزيد من المشاكل .. إلا أن جزءا شقيا منها رغب بالتعرف أكثر إلى المرأة التي تحمل اسم أسلان .. أن تعرف أي نوع بالضبط من النساء هي ..
تنهدت وهي تتصل بكمال أخيرا .. فور أن سمعت صوته قالت باكتئاب :- كمال .... سأطلب منك معروفا ..

تحميل رواية في محراب العشق كاملة pdf

يمكنك تحميل وقراءة رواية رواية في محراب العشق للكاتبة بلومي "Blue me" عبر الروابط التالية: 
  • للدخول إلى رابط تحميل الرواية بصيغة pdf "أضغط هنا"
  • للدخول إلى رابط قراءة رواية في محراب العشق بدون ردود كاملة جميع الفصول أون لاين "أضغط هنا"
  • حمل أيضًا من روايات بلومي على مدونة كلام كتب
أيضًا عزيز القارئ إذا كنت تريد قراءة آي رواية يمكنك مشاركتنا اسم الرواية، وسوف نوفرها لك عبر مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل.
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة