U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

رواية زهرة في غابة الارواح pdf للقراءة والتحميل للكاتبة بلومي

تحميل رواية زهرة في غابة الارواح "pdf" وهي الجزء الثالثة من سلسلة روايات بلومي "فصول للعشق" وأشاركم رابط لتحميل الرواية بصيغة PDF ورابط لقراءة رواية زهرة لبلومي بدون ردود، ستجدون هذه الروابط أسفل التدوينة، مقدمة إليكم من مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل، وإذا بتريد معرفة المزيد عن رواية رواية زهرة في غابة الأرواح تابع قراءة الموضوع قبل التحميل.

رواية زهرة في غابة الارواح pdf للقراءة والتحميل للكاتبة بلومي
زهرة في غابة الارواح pdf

نبذة عن رواية زهرة في غابة الارواح

رواية زهرة مختلفة حقًا عن الروايتين السابقين (سيدة الشتاء - مرت من هنا) من سلسلة روايات للعشق فصول، وهي الجزء الثالث في السلسلة، حيث تحكي عن "زهرة" بطلة الرواية التي بقوة ألف ساحرة، وتحاول الهروب والخروج من غابة الأروح، بدون آي جروح، رواية قد تلهمكم حقًا لكونها تتحدث مشاعر الكائن الناعم، وماذا يشعر، والكثير من الأشياء التي تجعلك تبكي في بعض الأوقات، وبدون الكثير من الحديث عن الرواية، إليكم إقتباس أحد القراء، وروابط التحميل.

اقتباس من الرواية

تقول أحد قراء رواية زهرة في عابة الأرواح:
لأول مره ارد على روايه ليس لأنني لم اقرأ روايات لم تستحق القراءة بل لأنني لا اعرف ماذا اكتب. ولكنني بعد قراءتي لهذا الفصل لاحظت أني كنت أحبس أنفاسي. وفصل بهذه الروعة التي تحبس الأنفاس يستحق كلمة شكر للمبدعة التي صاغته.
الغموض الي الآن يسيطر على الفصول ولكنني أتوقع أن نديم بزواجه من فارديا ينتقم للشخص المحبوس في الطابق الرابع. وان للانتقام ليس لشخص فارديا ولكن انتقاما من والدتها التي لها علاقه بالشخص المحبوس. وزواج نديم من فارديا هو الطريق لفك اللعنة.
اعرف أنني شطحت بتوقعاتي ولكن هذا ما توقعت من قراءتي للفصلين السابقين. ولكنني إلى الآن لم افهم علاقة أماني بالموضوع أو انه فقط تشابه أسماء. وفي الختام لا يسعني إلا أن أقف احتراما لروعة قلمك.
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

روابط تحميل وقراءة رواية زهرة في غابة الارواح

يمكنك تحميل رواية زهرة في غابة الارواح pdf كاملة برابط مباشر عبر "mediafire" ميديا فاير 
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة