U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

رواية ما لا نبوح به pdf كاملة - ساندرا سراج

رواية ما لانبوح به للكاتبة ساندرا سراج وهي من المؤلفين الذين اشتهروا في الفترة الأخيرة ونالت شهره واسعه علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتدور رواية ما لا نبوح به حول البحث عن الحب الحقيقي فتسافر بطلة الرواية لكى تبحث عن حبها الحقيقي في مدينه أخري فتقابل من يملك قلبها وتتعلق به، ولكن أحيانا يكون الحب في غير موعده فتقرر البطلة  العودة مرة أخري إلي بلادها وتبحث عن حبها القديم ولكن تكتشف انها لوحدها ولكن نهاية الحكاية قد تتغير وتبحث البطله عن حبها لنفسها.


رواية ما لا نبوح به PDF

عن رواية ما لا نبوح به

تدور أحداث رواية ما لا نبوح به للكاتبة ساندرا سراج حول إيلين وهي بطلة الرواية وهي تعمل كطبببة نفسيه وتخوض تجربه الحب، ولكن ينجرح قلبها ف تقرر أن تترك البلد وتسافر إلي فرنسا لكي تبحث عن الحب في مكان آخر، تصل إيلين بطله رواية ما لا نبوح به إلي لندن وتقرر بداية حياة جديدة، تقابل إيلين أثناء رحلتها في لندن رجل أعمال يسمي آدم وتقع في الحب مرة أخري ويتزوجان ولكن تعود مرة أخري إلي صدمه جديدة وجرح أخر لقلبها عندما يعترف لها آدم بماضيه المؤلم فتقرر إيلين الطلاق وتعود إلي بلادها لكي تبحث عن حبها القديم ولكن هل تستعيد حبها القديم مرة أخري ؟ أم سيستعد آدم زوجته مره أخري؟ أم تبحث إيلين عن حبها لنفسها ؟

إقتباسات من الرواية

"لم أجرؤ أن أسأله عن أي شئ , كُنت اخاف من الإجابات .. كُنت اخاف أن ينتهي ما بيننا بإجابة"
"كان مُعظم كلامنا صامتاً و أحببت ذلك .. أحببته كثيراً , كم هو رائع أن تجد من تصمت معه و يكون صمتاً ذا مغزي"
"أنتِ جميلة , و لكنك حزينة .. حزينة للغاية , يوم رأيتك شعرت بمأساة تقترب"
"تنظر لي , تبدو مُرهقة أو حزينة لا أعلم ربما الأثنين و لكنها لا تبدو بخير أبداً .. تبدو و كإنها تعاني و لكنها جميلة , جميلة جداً .. الجميلة البائسة"
"كُل صباح هو حرب بالنسبة لي , كُل صباح اعاني لأستطيع الخروج من الفراش و مواجهة العالم بكل ذلك الثقل الذي بداخلي"
"علاقتهما مُعقدة لم يفهمها أحد أبداً و لكنها جيدة و قوية بالقدر الذي يكفيهما لمواجهة كُل شئ سويا"
"أنا وحيدة , وحيدة جداً و أحب وحدتي .. أنا أستمتع بصُحبتي"
"سأنام قليلاً , ربما يمر الوقت .. رُبما يمر كُل شئ أيضاً"

 

رواية ما لا نبوح به PDF

 يمكنك تحميل العديد من الروايات من خلال مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل، وإليكم رابط تحميل رواية ما لا نبوح به للكاتبة ساندرا سراج بصيغة PDF يمكنك قراءة وتحميل الرواية عبر الضغط على الرابط التالي:

(الدخول إلى رابط تحميل الرواية)

 
حمل أيضاً من خلال مدونتنا كلام كتب للقراءة والتحميل

 

عن الكاتبة ساندرا سراج

ساندرا سراج طالبة في كلية الآداب جامعه الإسكندرية بدأت طرح أعمالها الكتابية عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت نجاحا كبيرا بين القراء لما تمتاز به مؤلفاتها من تشويق واثارة ثم بدأت أعمالها في الظهور مثل رواية سأرحل ورواية ما لا نبوح به وإلي ما لا نهاية.
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة