U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

رواية أثر على الرمال Pdf للكاتبة عبير محمد قائد كاملة

عندما تخطوا على الرمال تترك أثر.. وعندما تحب تترك أثر ايضًا، رواية أثر على الرمال للكاتبة عبير محمد قائد الشهيرة بي بيرو، هي رواية إلكترونية رومانسية، وتتحدث عن الحب والفراق والأشخاص العاطفية، فعبرت الكاتبة عبير قائد، في الكاتبة عن الحب وكل ما يتمنها المرء، أن يشعر بوجودة وحب من حوله له، وبطلة الرواية هي ساشا، وسوف تعيش مع حكياتها وتشعر أن يوجد تشابه بين أحداث الرواية وبعض ما يحدث في الحقيقة، فالروايات ماهي الا تعبيرًا عن الحقيقة التي بداخلنا، فإليكم مؤجز عن رواية أثر على الرمال للكاتبة بيرو، ورابط يمكنك من تحميل وقراءة الرواية.

رواية أثر على الرمال للكاتبة عبير محمد قائد كاملة للقراءة والتحميل

مؤجز لرواية أثر على الرمال (بيرو)

تدور أحداث الرواية عن مفهوم الحب، وتحاول تواضح وترسم مفهوم للمشاعر التي تشعر بها، في هي قصة قد تجعلك تبكي وقد تجعلك تضحك في بعض الأشياء من براءة ساشا الطفولية، الرواية غير مملة أطلاقاً فيوجد بها الكثير من الأحداث التي تجعلك تستمر في قرأتها، وكما عودناكم أننا لا نحرق أحداث روايات تريدون قرأتها، فإليكم بعض الإقتباسات من رواية أثر على الرمال، ورابط يمكنك من تحميل وقراءة الرواية بشكل مباشر بدون إعلانات مزعجة.

إقتباس من الرواية

- ماذا يدور بدخلك يأاخي؟ نظر البه ثيوس بعينين متجهمتين وقال ببط، بصوت يجيش بكل مشاعره: أنا أحبها. فغر حوليان فاهه بذهول .. كان يتوقع اي شيئ إلا هذا.. هذا الاعتراف المباشر ..وثيوس يضيف: أحبها و كأني مراهق وقع في الحب للمرة الأول في حياته جلس جوليان الى جواره وعيناه تعكسان قلقه وهو يسأل: وهي شخر ثيوس بسخرية وقال : -بالكاد تطيق النظر إلي. - لم تبدو لي هكذا مساء الأمس.. -لا أعرف.. بدت لي أيضا مهتمة بي وبعد هذا تر كتني و كأني لقية ثم عادت الى مارك.. ألا تبدو لك لك لعوب.. ربما تحب اهتمام الرجال بها... هز ثيوس رأسه..

قراءة وتحميل رواية أثر على الرمال للكاتبة عبير القائد بيرو

قراءة وتحميل رواية أثر على الرمال للكاتبة عبير محمد قائد كاملة عبر الروابط التالية:
  1. الدخول إلى رابط القراءة
  2. الدخول إلى رابط التحميل
  3.  أيضاً عزيزي القراء يمكنك تحميل الكثير من الروايات عبر موقعنا كلام كتب للقراءة والتحميل، فلا تنسى أن تكتب أسم موقعنا على جوجل "مدونة كلام كتب"عند البحث عن الروايات، أو استخدام خانة البحث بالموقع.
  • حمل أيضاً من خلال مدونتنا كلام كتب للقراءة والتحميل

اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة