U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

رواية مرت من هنا pdf للقراءة والتحميل للكاتبة بلومي

من سلسلة روايات للعشق فصول، رواية مرت من هنا للكاتبة بلو مي (blue me) كاملة بصيغة "Pdf" للقراءة والتحميل من خلال مدونة كلام كتب، حيث أن هذه الرواية تعتبر الرواية الثانية من السلسلة، وقد نبهت الكاتبة بلومي أن يجب قراءة الجزء الأول وهو رواية سيدة الشتاء، وقد سبق ونشرنها عبر مدونتنا، حيث يمكنك تحميلها وقراتها عبر البحث عن أسم الرواية في خانة البحث بالموقع، وأيضًا سوف أوفر لكم رابط التحميل أسفل التدوينة، مع تحميل رواية ومرت من هنا.

رواية مرت من هنا pdf للقراءة والتحميل للكاتبة بلومي
رواية مرت من هنا كاملة

نبذة عن رواية مرت من هنا

رواية ومرت من هنا هي الجزء الثاني من سلسلة روايات للعشق فصول للكاتب بلومي، ونشرت بشكل إلكتروني فقط عبر العديد من المنتديات مثل منتدى روايتي الثقافي ومنتدي غرام، وأيضًا عبر موقع واتباد الشهير، وسوف نوفر لكم في مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل روابط لقراءة الرواية كاملة وتحميلها بصيغة Pdf لكي تستطيع قراتها بدون ردود، وحازت الرواية على اعجاب الكثير من القراء حيث شاركها الألاف عبر جروبات تليجرام وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

إقتباس من الرواية

هناك ..لم يتخيل ابدا أن يجد الماضي أمامه .. جالسا على تلك الطاولة المختبئة في الزاوية اليمنى .. والتي تحركت عيناه تلقائيا نحوها .. كانت جالسة هناك .. كما يذكرها تماما في تلك الأيام التي انتظرته خلالها مرارا .. هذه المرة .. لم تكن تبدو متشوقة و سعيدة .. لم تكن تنظر إلى ساعة معصمها بين الحين والآخر في انتظار لا صبر فيه .. عرف بأن ما عليه فعله هو المغادرة الفورية .. إلا أن ساقيه تحركتا وحدهما نحو أول طاولة وجدها أمامه .. وجلس عليها دون أن تفارقها عيناه ..
صحيح أنه يراها كثيرا .. إلا أنه هذه المرة .. كان يراها بدون قناع البرود واللا مبالاة الذي كانت ترتديه كلما جاءت للزيارة .. هذه المرة .. كان الحزن يظلل كل ملامحها الرقيقة التي يحفظها عن ظهر قلب .. والتي وصفها مرارا في كتاباته العشوائية التي يفرغ بها جزءا ولو يسيرا من إحباطاته

روابط تحميل رواية مرت من هنا "PDF"

  • رابط تحميل رواية ومرت من هنا مباشرة من ميديا فاير "mediafire" أضغط هنا
  • رابط قراءة الرواية أون لاين أضغط هنا
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة