U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

رواية رسائل من سراب pdf للقراءة والتحميل - بلومي

تحميل رواية رسائل من سراب كاملة Pdf للكاتبة بلومي "blue me" وهي الجزء السادس والأخير في سلسلة روايات للعشق فصول، ومن تحميل الرواية يمكنك قراءة الرواية كاملة بدون ردود، وأيضًا قراتها في آي وقت تشاء، وللعلم أيضًأ قمنا مسبقًا بنشر جميع روايات هذه السلسلة لبلو مي، وتتكون من الروايات التالية:
  1. سيدة الشتاء
  2. مرت من هنا للكاتبة
  3. زهرة في غابة الارواح
  4. تبكيك أوراق الخريف
  5. رواية في قلب الشاعر
  6. رسائل من سراب، وهي التي سوف نوفرها لك عزيز القارئ في هذه الموضوع.

نبذة عن رواية رسائل من سراب 

رسائل من سراب، هي رواية إلكترونية نشرت عبر العديد من المنتديات العربية مثل منتدي روايتي، وغرام، وأيضًا شاركها الكثير عبر موقع واتباد، حتى وصل عدد قراء الرواية إلى ملايين القراءة في الوطن العربي، وتعد الجزء السادس من سلسلة روايات للعشق فصول، وتتكون من خمسة وخمسون فصل.

من هي الكاتبة بلومي؟ 

الكاتبة بلومي هي من أشهر الكتاب الذين ينشرون روايات إلكترونية، وحازت على أعجاب كبير من القراء خاصة في المنطقة الخليجية، وحتى الآن لا أحد يعرف ماهو أسم "بلو مي" الحقيقي، حيث تشارك بالأسم المعروف لها "Blue me" ورغم ذلك حازت على شهرة لم يحصل عليها الكثير من الكتاب الذين لديهم كتب ورقية في الأسواق.

إقتباس من الوراية

هي بخير ... ثق بي يا غالي ... نعم .. كالعادة كانت أمان بالتهور الكافي لتعريض نفسها للخطر .. إلا أنها بخير الآن .. مجرد كدمات بسيطة لا أكثر ..
استمع فراس إلى كلمات عصام غالي القادمة عبر الطرف الآخر من الهاتف بصبر ... ثم قال بصرامة :- أنا لا أهتم أبدا بكفاءة الرجل الذي كلفته بحمايتها .. كغيره ... سقط ضحية ألاعيب أمان فتمكنت من استغفاله وفعل ما تريده بالضبط ... ربما هو عاجز عن تخطي موقعه كموظف دون أن يجرؤ على تجاوز حدوده معها .. إلا أنني لست كذلك .. ما حدث بالأمس لن يتكرر مجددا ما دمت أنا معني بالأمر ...

روابط تحميل وقراءة الرواية

يمكنك تحميل رواية رسائل من سراب كاملة بصيغة (Pdf) عبر الرابط التالي:
  • رابط ميديا فاير "Mediafire" للتحميل مباشرة "أضغط هنا"
  • رابط لقراءة الرواية أون لاين من هنا
  • حمل أيضًا من روايات بلومي على مدونة كلام كتب
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة