U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

تحميل رواية وقيدي اذا اكتوى Pdf كاملة - الكاتبة بلومي

رواية وقيدي اذا اكتوى هي الجزء الثاني من رواية عن الحكيم اذا هوى للكاتبة بلومي، وسوف نقدم لكم تحميل الرواية كاملة بصيغة pdf في هذا الموضوع، وأيضًا الجزء الأول فإذا كنت تريد قراءة أو تحميل الجزء الأول من الرواية يمكنك ذلك عبر مدونتنا كلام كتب، وسوف نتحدث ونشارك معكم في هذا الموضوع عن رواية وقيدي اذا اكتوى، فالرواية حققت نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضاً على بعض المنتديات والمواقع الإلكترونية، فرواية وقيدي اذا اكتوى تحمل أحداث جديده بين أبطالها وأيضاً مشوقة إذا كنت قرأت الجزء الأول، بعتقد القراء بيفهموني جيدًا عندما أتحدث عن جزء ثاني من رواية قد تكون قرات منها الجزء الأول.

تحميل وقراءة رواية وقيدي اذا اكتوى للكاتبة بلومي

نبذة عن رواية وقيدي اذا اكتوى للكاتبة بلومي

تحدث الكاتبة بلومي عن أن هذا الرواية أخذت الكثير من الوقت والحهد قبل أن تشوف النور، وتدور أحداث الرواية حول تقييد الأنسان لنفسه، والمشاكل النفسية التي تبدو ظاهريه اي بمعنى سطحية والمشاكل التي تتعمق بداخل النفس، ومن أبطال رواية وقيدي اذا اكتوى الجزء الثاني من رواية عن الحكيم اذا هوى للكاتبة بلومي هما:
  • لقمان: محطم قلوب البنات
  • بحر: التي صعب ان تفهم شخصيتها هل هي قوية أم ضعيفة
  • وقمر وخالد وشمس وأكرم
فالرواية تجمع بين الكثير من الأبطال في الجزء الأول منها، ولكن بأحداث مشوقة وجذابة، هل تريد أن تعرفها إذن حان تحميل رواية وقيدي اذا اكتوى للكاتبة بلومي PDF كاملة.

إقتباسات من رواية وقيدي اذا اكتوى 

من نافذة غرفتها .. كانت بحر قادرة على رؤية أفراد عائلة الطويل وهم يترجلون من سياراتهم .. الواحد تلو الآخر قبل أن يندفعوا إلى داخل المنزل .. أحاسيسها ملبدة , منذ أخبرها ثروت باختطاف لقمان ... وخطورة وضعه ..
وكأنها شخص آخر ... وكأن روحها قد انفصلت عن جسدها .. وباتت تحوم حولها تراقبها من بعيد ... وكأن ما يحدث لم يكن يحدث حقا .. وكأنها تعيش كابوسا .. تتوقع أن تستيقظ منه في أي لحظة ...
لقمان مفقود ... ويعتقد بأن الأشخاص الذين قتلوا تيسير .. بالإضافة إلى عدد من موظفي لقمان .. هم من قام بخطفه .. وعلى الأرجح ... من سيقومون بقتله أيضا .... في النهاية ...
أحست بالدماء تنسحب من وجهها ... وقد كانت تلك المرة الأولى التي يقولها عقلها بوضوح ... المرأة الأولى التي تصارح فيها نفسها بحقيقة الوضع ... أنها قد تحصل بعد كل شيء على ما كانت تتمناه .. فلا ترى لقمان بعد ذلك أبدا 
( أنا أحبك يا بحر ... أحبك كما لم ولن أحب أي امرأة أخرى)
تقلصت أصابعها حول إطار النافذة الخشبي .... تشعر وكأن نارا تتقد في قلبها وهي تتساءل بمرارة .. لماذا الآن ؟؟؟ لماذا بعد كل هذا الوقت ... لماذا يا لقمان ؟؟؟
رغم كل ما كانت تشعر به من خوف .... دموع بحر كانت عصية عليها ... وحده لقمان ... ومشاعرها المتضاربة والعنيفة اتجاهه ... ما كان قادرا على استحضارها .. كلحظة حاصرها في مطبخه ليلة الأمس .. عندما واجهها بما كانت ترفض دائما الاعتراف به ..

تحميل وقيدي اذا اكتوى PDF 

تمكنك مدونة كلام كتب من تحميل رواية وقيدي اذا اكتوى للكاتبة بلومي PDF كاملة برابط مباشر عبر موقع الميديا فاير من خلال الرابط التالي:
  1. للدخول إلى رابط تحميل رواية وقيدي إذا اكتوى من هنا
  2. لتحميل الجزء الأول من الرواية "عن الحكيم اذا هوى Pdf للكاتبة بلومي"
وتقييمي للجزء الثاني من الرواية هو 4.5 من 5 في مشوقة بالنسبالي وأحداثها مثيرة عن الجزء الأول، فكنت أعطيت الجزء الأول اربع من خمس، فرق نصف درجة، لاني حبيت هذه أكثر. 
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة