U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

تحميل رواية ثم لم يبق أحد pdf - أغاثا كريستي

كتاب ثم لم يبق أحد للكاتبة أغاثا كريستي من الكتاب المشهورين في العصر الحالي، رغم صدور الرواية سنة 1939م والتي نالت شهره واسعه حالياً لما تمتاز به روايتها من روعة وتشويق وإثارة، وهنا تصنف رواية ثم لم يبق أحد من روايات الجرائم التي تتمتع بالاثارة والتشويق في معرفة وحل لغز الجريمة التي تجذب القارئ إلي قراءة الكتاب كاملاً لمعرفة حل اللغز، ويدور كتاب ثم لم يبقى أحد حول جرمية قتل وقعت في جزيرة وقتل على آثرها 10 أشخاص واحداً تلو الآخر بدون معرفة الأسباب وتحاول الشرطة معرفة حل لغز مقتل هؤلاء الأشخاص في ظروف غامضة.

تحميل رواية ثم لم يبق أحد pdf

عن رواية ثم لم يبق أحد

تدور أحداث رواية ثم لم يبق أحد إلي دعوة عشر أشخاص للذهاب إلى جزيرة معزولة وكلا منهم يتم دعوة لسبب مختلف وعند وصولهم إلي الجزيرة يتم إبلاغهم عبر الغرمافون أنهم متهمون بجرائم لم يعلموا عنها شيء، وبعد ذلك يسقط واحداً منهم ميتا وينتشر التوتر والذعر بينهم إلا أن يسقط واحداً تلو الآخر ويختلف طرق قتلهم فمنهم من يموت بالسم ومنهم من يموت غرقاً ومنهم من يموت بجرعه منومه، ويسقطون العشرة في ظروف غامضه ويكتشف أهل الجزيرة بعد ذلك أنهم جاءوا لأسباب مزيفة ويبقا أمام الشرطه عشرة جرائم بطرق قتل مختلفة.

إقتباس من الرواية

لم تردّ فيرا، فقد كانت تقاوم في أعماقها شعوراً متصاعداً بالفزع، وقالت تخاطب نفسها بغضب: " يجب أن تحافظي على هدوئك . أنت لست طبيعية! لقد كانت أعصابك هادئة دائماً " . ثم قالت بصوت عالٍ بعد دقيقة أو اثنتين : أتمنّى لو يأتي، كم أود أن أغادر هذا المكان.
فقالت إميلي برنت بجفاء: لا شكّ لديّ في أننا جميعاً نريد ذلك.
قالت فيرا: المسألة كلها غير طبيعية، تبدو… تبدو دون معنى على الإطلاق!
فقالت العانس العجوز بسرعة: أنا غاضبة من نفسي لانخداعي بهذه السهولة. كم تبدو لي تلك الرسالة سخيفة عندما أعود إلى التفكير بها! ولكن لم تكُن لديّ أية شكوك وقتها، لم تكُن لديّ شكوك أبداً.
غمغمت فيرا بلا تفكير: أظن أنه لم تكُن لديّ أية شكوك قط.
فقالت إميلي برنت: كثيراً ما نستخفّ بالأمور ونأخذها دون تمحيص.
وأخذت فيراً نفساً عميقاً مرتجفاً وقالت: هل أنت مقتنعة حقاً بما قلته على الإفطار؟

عن الكاتبة آغاثا كريستى

ولدت الكاتبة أغاثا كريستي في الخامس عشر من سبتمبر 1890 والتحقت بمدرسة في العاصمه الفرنسية باريس وتعلمت فنون الموسيقي وكانت هوايتها زيارة المعارض الثقافية، وتعد الكاتبة أغاثا كريستي من أعظم المؤلفين في مجال الروايات وخاصة الروايات البوليسية وكتبت أيضاً روايات رومانسية ولكن تحت اسم مستعار هو ماري ويستماكوث وترجمت روايتها إلي أكثر من 103 لغة حول العالم ومن أبرز مؤلفاتها الجرمية الكاملة وجريمة في قطار الشرق وقضية ستايلز الغامضة والحصان الأشهب والكثير من الروايات التي حازت على شهرة عالمية.

تحميل وقراءة رواية ثم لم يبق أحد pdf

وإليكم قراءة وتحميل رواية ثم لم يبق أحد PDF ويمكنك قراتها بدون اعلانات مزعجة قراءة الرواية أون لاين وذلك عبر الرابط التالي:
  • دخول إلى رابط تحميل الكتاب
  • ولقراءة الرواية أون لاين عبر الرابط التالي: أضغط هنا
  • ملحوظة: إذا كنت تريد آي رواية أو كتاب فقط أخبرنا بالاسم في التعليقات، وسوف يقوم فريق العمل بتوفيره لك. 
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة