U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

كنت لك عدو وصرتي لي ملاذي البارت الاخير

رواية ملاذ وعزام (كنت لك عدو وصرتي لي ملاذي) للكاتبة زين العزام، اليكم قراءة البارت التاسع عشر كامل بدون ردود، ولتحميلها pdf أو قراءة الفصول السابقة عبر الروابط التالية على مدونة كلام كتب.
  1. رواية ملاذ وعزام كاملة pdf
  2. رواية ملاذ وعزام البارت التاسع عشر
  3. كنت لك عدو وصرتي لي ملاذي البارت العشرون
كنت لك عدو وصرتي لي ملاذي البارت الاخير

كنت لك عدو وصرتي لي ملاذي البارت (الخامس والعشرون) الآخير

اشم ريحتك
اتنفس هواك
امشي بأراضيك
واحس شوقي ارتوى
وصلت على بلادي على وطني قربت منهم اكثر قريب راح اشوفكم قريب راح تعرفو اني موجودة
وتعرفو اني شريفه اني انا ملاذكم الي كانت ولازالت محل
ثقتكم اليوم راح اثبت اني بريئه من كل
تلويث بريئه من كل ذنب قطع افكاري
عزام :ايش فيها ملاذي ليش مهيمه
انا واثق فيك واعرف انك اطهر وحده في ها الارض لا تتعبي نفسك
ملاذ : ايه وين بنروح بألاول
عزام :بنروح لعند اهلي اولا بعدين لاهلك
ملاذ :كل مره تقول اهلي اولا وتنسيني الموضوع
عزام :اوعدك اني راح اوديك لاهلك
بعد مانروح عند اهلي
ملاذ بفرح :جد تسلملي ياغالي ،وضميته بقوه
عزام :انشاء الله عشان ترتبي امورك
وتتجهزي لكلامك لما تقابلي اهلك
ملاذ بعد ما بعدت عنه :انا اسفه ما قصدت بس كنت
عزام وهويقرصني من خدي بخفيف: فديت الي يستحي انا
—————————
يارب تخلي اخوي يحن ع حالي ويرضى
ارجع لكايدي يارب
انا احبه ما اقدر اكمل بلاه
اتذكر كل لحضه عشتها معاه
كل دقيق بقربه اه ياكيد وينك
ماراح ايئس هذي الره راح اقنعه ماعاد فيني
اصبر ابيك وينك ارجعي يادلالي ما قدر
اتخلى عنك وميهاف بحاتج مالها غيري وغيرك
اول ماتجي ياعزام حترجاك الين ترجع لي دلالي
ما اكون كايد لما رجعتها
——————————
اروى يابنتي قومي تفطري قلت لك لا تخافي
عليه هو مع عزام
اروى :يمه انا خايفه ليش مايتصل لي
ام عزام :بنتي انتي عارفه اشغالهم كثيره
انشاء مايكون فيك الا الخير ياشاهين
—————————–
كيف يبه هي عايشه مستحيل ملاذ عايشه ما اصدق
يعني اقدر اكفر عن ذنبي الحمد لله
خالد :انا ماكنت بقلك ياتركي لو لا اني مالقيتك
وما ذكرت اسم الرجال الي هي معاه
تركي وهويبوس راس ابوه :لل تخاف يبه برجعلك
ملاذك حتى لو الف العالم عشان القاها ملاذ
سامحي اخوك يا ملاذ ظلمك بدون ذنب
————————————
ملاذي ملاذي قومي وصلنا هيي اصحي
ملاذ :خلني انام كمان شوي
عزام وهويدندغها :بتقومي ولا كيف ابنك يبيك
ملاذ:ههههههههههه خلاص تكفى انا صحيت وقمت
يعني تكذب علي فصولي نايم
عزام :ولمتى تبين تنامين في السياره طيب
ع راحتك انا رايح اسلم ع امي وخواتي
ملاذ :خلاص انا لاحقتك احتريني
عزام : يلاامشي
ونزلت بخطوات خوف مرت 7اشهر من يوم شفت
هاالمكان ماتغير الحين بشوفكم ريم ودلال وكما
اروى وحشتوني حييييل فتحت الباب كانت ام عزام
جالسه في الصاله جدام ال تي في
ملاذ :هلايمه
ام عزام :ملااااااااااااذ
ملاذ :ايه ليش ماتبين ترحبين فيني
ام عزام وهي تضمني بقوه :اكيد ارحب واسهل فيك
حبيبتي ليش رحتي ليش تركتينا خليتي ابني في
ظلام مايعرفه الا ربي
ملاذ :خلاص يمه اذيني جيت ماتبين تشوفين فصول
ام عزام :فصول من هذا
ملاذ :عزااااام وينك تعال جيب فصول
عزام :انا هنا ملاذي وهذا فصول
ام عزام بصدمه :من هذا ياعزام
عزام :هذا يمه فيصل عزام ال  حفيدك
ملاذ :ايه يمه حفيدك فيصل
ام عزام :اعطني ولدي بشوفه
عزام :الحين صار هو ولدك
ام عزام :تغار من ابنك اقول جيبه بس
عزام :هاك امسكيه
ام عزام :مشاء الله يشبه ابوه
——————————
اخيرا اخير ياحاتم تعال تعال
شاهين وهو يضم حاتم :تعالجت تعالجت يا حاتم
حاتم :الف مبروك لك حبيبي 
شاهين :الله يبارك فيك اخيرا يا اروتي اخيرا راح
اتصل فيها واطمنها عني
حاتم :ليش ماتخليها مفاجأه احسن
شاهين :اي صدقت بروح احجز لسعوديه
————————————–
هلا بالقاطعه لنى زمان ماشفناك وينك
ولا ماتبين تشوفينا وما قلتي انك كنتي حامل
ملاذ :شوي شوي ريمو انا اسفه انا كنت عند اخوي
ريم :اخوك من انتي قلتي ان ماعندك احد
ملاذ بربكه :اخوي من الرضاعه غي بريطانيا
دلال :بس انتي ماجبتي طاريه علينا
عزام بحده :لا يكون تبينه يخطبك وانا مالي علم
ملاذ :عزوم ليش تقول كذا ما يصير
دلال: والله مو بقصدي
عزام :وانا امزح معاك حبيبتي
———————————
ساعدني كايد انا لقيت امل اختي عايشه
باقي بس ادوها وارجعها واتأسف لها راح
انزل لرجوله عشان تسامحني انا ماخليت مكان
ماسألت فيه
كايد : لا تخاف يا اخوك راح نرجع اختك بأذن الله
انا اواسيه كيف انا ابي من يواسيني تضحك ع نفسك يا كايد
تركي :والله مشكور اخوي اخيرا راح اشوفك ملاذي
كايد :قلت ملاذي
تركي :اي هي اسمها ملاذ
كايد : انا اضن سمعت ها الاسم مو بغريب علي
تركي وهو يهز كتوف كايد :وين سمعته وين تذكر وين
كايد :ما اذكر بحاول اهدى لا تخاف
تركي :تكفى حاول تذكر حاول
كايد :ايه تذكرت حكت لي عنها دلال
تركي :دلال من هذي
كايد :زوجتي
تركي : زوجتك من متى تزوجت وما قلت  لي
كايد : هذي قصه طويله بعدين اكلمك فيها
—————————
فين بتروحي في المساءانتي وعزام سمعته يوصي الشوفير
يجهز السياره ع الساعه 5المساء
ملاذ :ما ادري ما قال لي
اروى :اخوي شكله يبي يجدد شهر عسله
عزام :اجدد ما اجدد اضن انه مالك خص
ارو ى :هيي خرعتني خلاص انا الحين مالي خص
عزام :ملاذي جهزي الحين الساعه 4ونص
ملاذ :انا جاهزه بس باقي العبايه
————————
انت متأكد يا كايد
كايد :ايه زي ما انا شايفك
تركي :يلا امشي خلنا نروح اخر توقعاتي تكوني
زوجته يا ملاذ انا جايك الحين
كايد :ليش مستعجل خلنا بالراحه
—————
سيد عزام في واحد يطلبك برى يقول يبيك
عزام :انا جاي الحين
شاهين وهو يضم عزام :اخيرا نجحت ياعزام تعالجت
عزام بفرح :مبروك يا شاهين مبروك راح تكون ابو
كان هناك من يرقب المكان
اروى وهي تضم شاهين :الحين عرفت انت ليش ما كلمتني
عرفت كل شي انا السبب ما فكرت فيك سامحني
شاهين :كافي لا تبكين انا الحين بخير وراح نجيب
اولاد وبنات بعون الله
اروى :ونعم بالله
عزام :يلا ادخلو داخل ،طبعا بعد ما طلب مننا نتغطى
——–-–——
لو سمحت ممكن اقابل السيد عزام الامر مهم
الشوفير لحظه اكلمه
سيد عزام السيد كايد ومعاه واحد يبون يكلمونك
عزام بعصبيه :هذا الكايد مايبي يفكنا
دلال كايد اخير اقدر اشوفك اخيرا يارب عدي
اليوم ع خير
عزام : دخله للحديقه وانتو خلوكم متغطين
وخرجت له بس انصدمت من الي قدامي نسيت كايد
تركي :ممكن اشوف ملاذ لو سمحت انا ابيها
عزام :انت الي مع كايد مو كافي الي سواه صديقك
وايش تبي بملاذ
تركي :انا ما اعرف انا ابي ملاذ بس ابيها تسامحني
عزام :تسامحك ع ايش تكلم
تركي :انا ظلمتها انا السبب خليتها تتعذب تكفى
خلنا اكلمها شوي ونزل لعند رجول عزام
كايد وهو يقوم  تركي : قوم تركي مايصير كذي
عزام :تركي انت تركي
تركي :اي انا تركي انا اخوها الي ظلمها انا الي جلدتها بالسوط
وهي تصارخ رتبكي وتقول انا بريئه
عزام ها الكلام صحى ذكريات كانت نايمه :وتتوقع تسامحك
تركي :انا اعرفها ملاذ طيبه وماتحمل وحكى لعزام كل شي
عن مرام
عزام ايه انت صادق قلبها طيب لو ماكان طيب ماكانت
سامحتني ع الي سويته فيها الي سويته اكبر نن الي سواه تركي
عزام :ادخل معاي
ملاذ :موكأنه تأخر كثير
ريم :خايفه ع حبيب القلب
ملاذ وجهها صار احمر :مو كذا انا ،دخل عزام
عزام :ماتكشفو انتبهو ملاذي في احد يبي يشوفك
ملاذ بخوف :من الي يبيني
عزام :تعالي وباعرفي وانتي كمان يادلال تعالي
دلال :انا جايه 

حمل أيضًا من مدونة كلام كتب PDF


--
خرجت كانت اكبر صدمه بالنسبه لي تركي قدامي الحين
هربت تخبيت ورى عزام كاني طفله
صغيره حايفه من العقاب
تذكرت الماضي الي اصلا مانسيته
الي كنت اتناساه
تركي :ملاذي اخيرا شفتك سامحيني انا ظلمتك تكفين
تسامحيني ملاذ تسمعيني
عزام :ايش فيك ملاذي مو انتي الي تبين تقولين له
الحقيقه بعدين وجهه كلامه لكايد
عزام : روح انت وياه قبل لا اغير رأيي
كايد :جد اقدر اخذها معاي
عزام :شكلك تبيني اغير رأيي
كايد :لالا انا رايح ومشكور يلا دلالي
دلال بفرح : يلا وراحو ع بيتهم
عزام :نزلي غطاك
ملاذ :طيب ونزلت غطاها
ترك نزل لرجول ملاذ واعتذر لها
ملاذ وهي تقومه :تكفى يا اخوي انا ماحقدت عليك
عشان اسامحك "
تركي وهو يضم اخته :امتي طيبه ودئما راح تصيرين طيبه
وحكى لاخته الي حصل مع مرام
ملاذ :الله يرحمها ويغفر لها اكيد كانت تتوجع لمى قتلوها
تركي :جعلها الوجع مايروح عنها حتى في قبرها
ملاذ :لا تقول كذا حرام هي كانت زوجتك
ترمي ؛كانت اليوم معاي زوجتي وهي حامل هيا تجين
معاي وتشوفينها
ملاذ :عزام
عزام :يلا روحي مع اخوك وانا لاحقك 
ملاذ باست عزام من خده تسلم لي يا احلى عزام
تركي :مشكور ع كل شي سويته لاختي ماقصرت
عزام :لا تكونو رايحين وماعاد ترجع لي ملاذي
ملاذ :يالبى قلب ملاذ مستحيل اخليك واهتم بفصولي
الين ارجع
عزام :قلت لك انا لاحقك ومعاي فصول
تركي :يلا مشينا ،ورحت ع البيت اول مافتح تركي الباب صارخ
تركي :ياااااا اهلللل البيتتتت ملاااااذكم رجعت لكم ييييبه تعال ملاذ عندي
قام الكل مفجوع من صارخ تركي
مشعل :ابش فيك تصارخ جعلك تصم ملاااااااذ
سعود :ايش الي يصير ليش كل ها الازعاج ملااااااذ
راكان :اولي علينا مالكم ليش صنتمتو ملااااااااااااذ
سحر :ليش تريك يصارخ مرت اخوي ايش فيه زوجك
انا ما ادري خلنا نروح
سحر :ملااااااااذ ونطت حضنتها وبعدها الكل قرب وضمها
ابو تركي قال للكل عن ملاذ
لم بنته في صدره حضنها ما قدر يمسك دموعه ملاذي عندي
ملاذ وهي تبكي :ياقلبها تمنيت اني اشوف امي بس
الكل الله يرحمها
تركي :هذي زوجتي ندى
ملاذ :اهلين
ندى :فيك
دخل عزام ومعاه فيصل
الكل من هذا يا ملاذ
ملاذ :هذا فصولي حبيب ماما
مشعل :هات هات يا ملاذ وصرتي ام يعني انا خال
يا حليلك يا شعيل صرت خال
الكل ضحك ع خباله
عشت احلى اللحضات بين اهلي وحبيبي

يا فرحه دومي دومي
يابسمه لا تقوميي
ياراحه لا تروحي

اخيرا انا هنا بينكم اخيرا استعدت ثقت الكل فيني
بفضل الله ثم فضل عزام رغم كل الي صار انا احبه
ايه احبه
عزام انا حصلت ع احسن هديه انتي ياملاذي انتي خليتيني انسى جروحي وهمومي
---
وبعد  مرور ثلاث سنوات
فيصل مايصير ليان اختك لا تضربها
فيصل :ماما هي الي بدأت
ملاذ :عزام قوم شوف عيالك رجوني
عزام وهو يقرا الجريده :وانتي ايش تسوين
ملاذ :ماتشوفني اهتم بتركي هوجوعان
عزام :ماحد قالك تجيبي ثلاثه ورى بعض
ملاذ :عزااااام
عزام :خلاص كاني رايح لهم ايش فيهم الحلوين
————————
كايد ما شفت وين حطيت لعبت اسيل هي اعطتني اياها
امس بس نسيت
كايد:لا الله يعينك ع اسول بتنفجر فيك
دلال :ما ادري ليش ما طلعت زي اختها حنين
كايد :طالعه تشبهك هههههههه
دلال :كااااايد
كايد :قلب كايد كاهي هناك جنب الدولاب
——————-––—
حتومي شوف ايش يبي غازي هو يدق الباب
حاتم :جاي بس تعالي امسكي زياد واياد
نجلاء :كاني جايه اعرف بابا كان يبي بنت يسميها
ملاذ بس نصيبه فيكم
———————
ترررريك تعااال
تركي :ايش فيها سحورتي ليش تصارخي
سحر :شوف بنتك ايش سوت فيني وسخت عبياتي
وانا رايحه الجامعه
تركي :ملاذ ليش وصختي ملابس عمتك مابيصير
ملاذ الصغيره :لا انا مواسهتها (وسختها )
—————————
شاهين تعال سعدني عيالك يبكون يبون يطلعون
شاهين :اسف حبيبتي ماحد قالك تجيبي اربع توام
اروى ؛اييييش
شاهين :امزح حبيبتي عزام محتريني ع الباب باخذ عزام الصغير معاي
اروى :في امان الله
عزام :ليش كل ها التأخير اووه من هذا نسيت اسمه
شاهين :كيف تنسى سميك عزام الصغير
عزام :افدى عزوم انا
شاهين :الشرهه علي مسميه عليك اشوفك فرحان اليوم
عزام :ايه فرحان حبيبتي حامل بشاهين
شاهين ؛جد
عزام :وعم كمان
تذكرت كل الي صار قبل ثلاث سنوات كان صعب وعدى
كنت لك عدو وصرتي لي ملاذي
ملاذ لوتعرف يبه كم فقدتك في السنتين الي راحو
للي مافهم
ملاذ عندها اثنين ولاد وبنت وحامل وابوي مات قبل سنتين الله يرحمه
فيصل 3سنوات
ليان 2سنتين
تركي 5شهور
وحامل بشاهين
———
دلال وكايد عندهم
حنين 2سنتين 
اسيل 1سنه
———
حاتم ونجلا
توام
اياد وزياد 7شهور
---
تركي وندى
ملاذ 3سنوات
---
شاهين واروى
اربع توام
عزام واياف ومياف وايهاف
اسماء متشابهه
---
وهنا اختم رواية كنت لك عدو وصرتي لي ملاذي

*ٲنــــــــــتـــــــهــــــــــت*
  • ملحوظة: إذا كنت تريد آي رواية فقط أخبرنا بالأسم في التعليقات، وسوف يقوم فريق العمل بتوفيرها لك.
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة