U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

رواية كل الطرق لا تؤدي إلى روما pdf - محمد طارق

رواية كل الطرق لا تؤدي إلى روما حيث أنها من أنواع الروايات التي تتحدث عن مواقف الحياة الموجودة حولنا بما فيها من علاقات وحزن ووجع وإنكسار وخذلان، فهي من الروايات الواقعية الأقرب إلي الحقيقة. 
رواية كل الطرق لا تؤدي إلى روما pdf
رواية كل الطرق لا تؤدي إلى روما pdf

عن مؤلف الرواية "محمد طارق"

الكاتب محمد طارق هو كاتب رواية كل الطرق لا تؤدي إلى روما فهو من مواليد محافظة الإسكندرية، فهو من الكتاب المبدعين التي كان مروره بحالة إكتئاب هو العامل الرئيسي وراء إبداع الكاتب محمد طارق في كتابة رواياته، فكانت حالة الإكتئاب وعدم إيجاده من يتحدث معه هما من عوامل إظهار كتابات محمد طارق وتميزها، لذلك تكون رواياته قريبة جدا إلا الواقع وتوصف مابداخلنا.
حيث أصبحت كتابات محمد طارق تتصدرت أعلي مبيعات موجودة في عالم الروايات وأظهرت نجاحا عظيما أستطاع في فترة قصيرة جدا أ يجذب إليه الكثير من القراء والنقاد وتصدر أعماله محور الجدل.

نبذة عن رواية كل الطرق لا تؤدي إلى روما

أبدع محمد طارق في كتابة الرواية باللغة العربية وأستطاع أن يبدع في طريقة سرد الأحداث والشخصيات الموجودة في الرواية بحيث لا يتم تداخل الشخصيات مع بعضهم البعض، حيث أن الرواية تتناول فكرة الحياة كما هي في الواقع التي توصف الصراع بين الخير والشر ويتناول الكثير من الأفكار ويصف لك الحياة التي تشبهه اللون الرمادي، فاستطاعت الرواية بدورها أن تعلق في أذهان القراء ويتنشر منها العديد من الاقتباسات.

من مؤلفات الكاتب محمد طارق:

أقتباس من رواية كل الطرق لا تؤدي إلى روما

“تعرفين! يعتقد البعص أن الحزن يختفي رويداً رويداً مع الوقت حتى يختفي تماماً, الذين يؤمنون بهذه العبارات ما هم إلا مخادغين حاولوا التأقلم على الحزن لا أكثر, الحزن لا يختفي, آثار الحزن لا يداويها النجاح, لا يداويها حب جديد, لا يداويها أي شئ, الحقيقة أننا نكبر فننضج فنتعلم كيف نخفي أحزاننا, كيف نتمالك أمام المواقف الصعبة, نتعلم كيف نواصل الحياة وجزء منا مفقود, جزء منا لا وجود له.

رابط تحميل رواية كل الطرق لا تؤدي إلى روما pdf

  • يمكنك تحميل رواية كل الطرق لا تؤدي إلى روما pdf عبر موقع دار نشر رسمي عبر الرابط التالي أضغط هنا
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة