U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

رواية ما وراء الغيوم كاملة ثلاث أجزاء [PDF] - رشا الخيالية

تميزت رواية ماوراء الغيوم بترتيب أحداث متميز يجذب القراء إلي قراءة الرواية إلي النهاية لمعرفة أحداثها ونهايتها وبأسلوب رائع وشيق في لغة الكتابة يجذب القراء وتدخل القلوب.

عن رواية ماوراء الغيوم

تدور أحداث الرواية حول عزام وهو بطل الرواية، يقوم عزام بالتقدم إلي إبنة خالته بالخطبة من والدها، حيث قام والدها بالاتفاق مع عزام علي جميع أمور الزواج، وبعد أن تم الإتفاق توفي والدها وتعثر الزواج بسبب رفض والدة العروس الزواج من عزام وذلك بسبب نظرة الأم له أنه غير مناسب لأبنتها ويجب أن تتزوج من رجل من الأغنياء، وتدور الكثير من الأحداث الرومانسية والصراعات بين الأبطال.
وتتناول أيضا العديد من الأشخاص في أماكن مختلفة، وتتناول الكثير من المواقف المختلفة التي يتعرض إليها الأبطال في حياتهم العملية والعلمية، كما أنها تصنف كرواية رومانسية، ولكنها يمكن أن يقال عنها أيضا رواية إجتماعية وذلك بسبب تعمقها في الأحداث ووصفها للصراعات سواء كانت صراعات نفسية أو بشرية أو إجتماعية، وتتطرقت أيضا إلي بعض قضايا المجتمع.

تحميل رواية ماوراء الغيوم

  1. تحميل الجزء الأول (1) PDF أضغط هنا
  2. تحميل الجزء الثاني (2) PDF أضغط هنا
  3. تحميل الجزء الثالث (3) PDF أضغط هنا
  4. قراءة رواية ما وراء الغيوم بدون ردود كاملة (81) بارت أون لاين أضغط هنا

إقتباس من رواية ماوراء الغيوم

كان يوماً قاتماً والغيوم السوداء تحجب النور..
وكأنها تعلن الحداد على ايامي القادمه …!

في احد احياء مدينة الخرج بالتحديد ..
عند باب المقبره؛
يقف ذلك الطفل ذو التسعة اعوام باكياً بصمت كمن اخرسته الصدمه أو لم يستوعبها بعد! ، كيف فقد ذلك الحضن الدافئ بهذه السرعه؟ كيف انتزع المرض منه أمانه؟.. هل حقاً بات بدون أم؟ هل ما يحدث له الآن حقيقه؟ام كابوس!
خفقان قلبه المتوتر يُخبره بأنه فقد الأمان.بأنه لن يراها ثانيه.. لم يعد له حضن ولا ملجأ،

يقف بجانبه خاله وهو يرى جموع الناس تأتي تعزي في وفاة والدته والكل يمسح على رأسه قبل ان يذهب..
سمع همساتهم وكلماتهم التي تصفه بالضعف(مسكين تيتم صح لا ام ولا اب)..(الله يعينه على هالدنيا) (لاعته الدنيا وهو توه صغير!)
من تلك الكلمات التي لم تكن مواسيه له ابداً، سحقاً لقلوبهم هل ظنوه أصماً ليقولوا ذلك أمامه بلا مبالاه..

صرخ حتى باح صوته بقدر ما بكى ونادى بأسمها ولكن هذه المره لم تجيبه كالعاده..هذه المره نامت للأبد.تلك الحنونه ذهبت بلا عوده.. طفلٌ لم يذق سوى حضن الأم وهاهو يفقده..لم يعرف والده الذي توفي قبل ولادته بأشهر..!!

حمل أيضًا من مدونة كلام كتب

عن كاتبة الرواية رشا الخيالية

تتميز الكاتبة رشا الخيالية بإسلوبها المميز والمبدع في كتابة الروايات والقصص، فهي كاتبة سعودية تقوم بكتابة العديد من الروايات والقصص الطويلة ولكنها ليست ورقية بل إلكترونية تنشر علي العديد من المواقع الإلكترونية، وقد حصلت علي شهرة كبيرة بعد نشرها لمجموعة من الروايات وتم تسميتها يالشخصية الخيالية.

اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة