U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

رواية لن ينتهي البؤس pdf - محمد طارق

أصدرت هذه الرواية عن الكاتب محمد طارق حيث إنه كاتب وروائي مبدع وكاتب إلكتروني ومحاضر في فن كتابة الرواية والقصة القصيرة، حيث أصدر رواية لن ينتهي البؤس بعد كتابة عدة روايات حققت نجاحاً كبيراً وقدمت في معرض الكتاب وتصدروا أعلي المبيعات في الأسواق وهما "باريس لا تعرف الحب" "كل الطرق لا تؤدي إلي روما" حيث أنهم حققوا شهرة كبيرة بين القراء.
رواية لن ينتهي البؤس pdf
رواية لن ينتهي البؤس pdf

عن رواية لن ينتهي البؤس

أعلن الكاتب محمد طارق عن إصدار روايته التي تحتوي علي كثير من الشخصيات وتسرد بطريقة مبدعة وشيقة في الأحداث حيث إنه يتناول الكثير من الشخصيات وتتنوع بين رجل الأعمال المرموق وتاجر المخدرات والعربيد والشيخ المعتكف والسياسي المحنك والثوري المتحمس وأصحاب الحفلات ومرضي المستشفيات النفسية، حيث إنه يعتمد في روايته علي تنوع الشخصيات والطبقات لإظاهر كافة المشاكل والحياة الإجتماعية التي يعيشها كافة الطبقات.
وأيضا إعتمد محمد طارق في روايته علي تنوع الأماكن التي تسري فيها الأحداث حتي تتناسق مع الشخصيات، حيث كتب هذه القصة بين الساحل الشمالي وقصر البارون وعشوائيات القاهرة والأحياء الراقية وبورسعيد والإسكندرية والمنصورة وشارع المعز ووسط البلد والمستشفيات، حيث إنه إعتمد في روايته علي إظهارها أكثر واقعية فقام بألفة بين الشخصيات والأماكن التي يعيشون بها.

قصة رواية لن ينتهي البؤس

هناك الكثير من التساؤلات حول قصة رواية لن ينتهي البؤس فهل ستعتمد علي الرومانسية كما إعتمد عليها الكاتب في رواياتها السابقة، ولكن كما يري من التفاصيل التي أعلنها محمد طارق عن روايته فهي تمتزج بين الإجتماعية والدراما والواقعية، فهي رواية من الروايات الشيقة التي تناسب جميع الأعمار.

إقتباسات للكاتب محمد طارق

“من قال أن المدينة التي تقصف بها الحرب تعود مشرقة كما كانت حتى و إن عادت آمنة ، يبقى هناك جزء محطم تماماً”
“تعرفين! يعتقد البعص أن الحزن يختفي رويداً رويداً مع الوقت حتى يختفي تماماً, الذين يؤمنون بهذه العبارات ما هم إلا مخادغين حاولوا التأقلم على الحزن لا أكثر, الحزن لا يختفي, آثار الحزن لا يداويها النجاح, لا يداويها حب جديد, لا يداويها أي شئ, الحقيقة أننا نكبر فننضج فنتعلم كيف نخفي أحزاننا, كيف نتمالك أمام المواقف الصعبة, نتعلم كيف نواصل الحياة وجزء منا مفقود, جزء منا لا وجود له.

شاهد برومو رواية لن ينتهي البؤس للكاتب محمد طارق

رابط تحميل رواية لن ينتهي البؤس pdf 

  • يمكنك تحميل الرواية عبر موقع دار نشر رسمي عبر الرابط التالي أضغط هنا
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة