U3F1ZWV6ZTI4MDMwMzk5ODA3X0FjdGl2YXRpb24zMTc1NDU3NTcxOTM=

رواية زواج غير تقليدي للقراءة والتحميل - سارة الراوي

تقدم لكم مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل (PDF) رواية زواج غير تقليدي للكاتبة سارة الراوي، حيث الرواية نالت الكثير من الأعجاب على مواقع التواصل الأجتماعي، والتي حققت نجاح كبير وهذا لانتشارها بشكل ملحوظ في الكثير من المنتديات ومواقع العربية.

نبذة عن رواية زواج غير تقليدي

تدور إحداث رواية زواج غير تقليدي حول أنه ليس بالضرورة أن يكون الزواج عن حب هناك أيضاً زواج يربطه الحقد والكرة، وهنا يأتي دور أبطالنا بسمة وعمر.. ترى ما الذي جمعهم الحب أم الكراهية؟ بسمة هي البنت الكبرى لسمير الذي شاءت الأقدار أن يموت هو وزوجته في حادث ويترك ابنته بسمة وحيدة في هذه الحياة لتأتى الرياح بما لا تشتهي السفن.

أقتباسات من الرواية

بسمه شافته لما دخل ياخد الشاور و افتكرت انه مفطرش من الصبح و اكيد جعان
بسمه، بتكلم نفسهه ، و انا مالي ده حتى متكلمش معايا كويس بس برضو هو اكيد جعان انا حعمل باصلي و اجيبله اكل مفيهاش حاجه
نزلت بسمه المطبخ و لقت اكل من العشا فحضرت سلطه و عصير و طلعتهم الاوضه و لما دخلت الاوضه
لقت عمر و هو مش لابس حاجه غير الشورت
بسمه ،، غمضت عنيهه بسرعه ،، ممكن تلبس حاجه
عمر، انتبه لوجودها،، اه انا اسف لحضه وحده ،،،، خلاص فتحي
بسمه فتحت عين واحده علشان تتاكد ووشها كان احمررر من الكسوف
عمر كان بيتفرج عليهه و هي مكسوفه و مفتحه عين وحده و شايله صنيه الاكل و مش عارفه تمشي منضرها جعله ينفجر بنوبه ضحك طووووويله
بسمه ازداد خجلهاو حطت صنيه الاكل على الارض و طلعت تجررري من الاوضه
عمررر لحقها و مسكها من ايديها علشان يوقفها

رواية زواج غير تقليدي للقراءة كاملة

  • يمكنك قراءة الرواية كاملة عبر الرابط التالي: أضغط هنا
  • ملحوظة : لا تتوفر الرواية بصيغة Pdf حتى ألان ولكن إذا زورنا الكرام يردون الرواية PDF سوف يتم توفيرها من قبل إدارة موقع كلام كتب للقراءة والتحميل قريباً.

أحداث رواية زواج غير تقليدي

عندما أراد محمود عم بسمة أن يأخذها لتقيم معه ومحمود هو رجل قاسي القلب لا يحب أن يظهر حبة أمام أولاده، فقرر محمود أن يزوج بسمة من ابنة عمر الذي كان يرفض فكرة الزواج، وقف عمر شارد الذهن بعد أن بلغته أمة بقرار أبوة كان الحزن يخيم على ملامحة، ولكن كان هناك شيء كان يخفيه عمر وهو أنة مصاب بورم في المخ وهذا هو كان سبب رفض عمر الزواج، وكان عمر يخفي الأمر عن جميع من في العائلة، وعلي أصوات الموسيقى تطل بسمة بفستان الزفاف كانت أشبه بالملائكة وعند انتهاء الحفل وذهبا العروسين إلى غرفتهم جلس عمر ينتظر بسمة التي ذهبت لتغير ملابسها وجلست بسمة، ليتكلم معها عمر والذي كان كلامه صفعة لها لأن عمر كسر فرحتها وداس على كرامتها فعندما شعر عمر لما فعلة اعتذر منها، ولكن كان ردها من العيار الثقيل كان بسمة مصدومة مما حدث كيف فعل هذا بها وكيف كسر قلبها إلى هذا الحد اتفقا الاثنان أن يبقينا مع بعض لمدة عام وهم أصدقاء لا احد يعلم شيئاً، ولكنها لم تكن تعلم عن نوبات الصداع التى تأتى إليه، وأنة لم يعد يقوى عليها فلم يكن عنده الطاقة على التحمل ولكن مع مرور الوقت تقرب عمر من بسمة وأحبها جداً وعلم جميع العائلة لمرضى، وأقنعة عمر أن يسافر لإجراء العملية وأجراها عمر ونجحت وبعد فترة حملت بسمة وأنجبت فرح وعاشوا في سعادة.. انتشرت الرواية على مواقع المشاركة الاجتماعية مثل الفيسبوك وواتباد ونالت الكثير من الأعجاب في دول الخليج وبعض الدول العربية.
اقرأ وحمل أيضًا
الاسمبريد إلكترونيرسالة