عن مدونة كلام كتب

مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل: هي مدونة موقع كلام كتب، هنساعدك تقرأ وتتعلم، ونشارك بها العديد من الكتب للتحميل والعديد من المقالات للقراءة، وهذه بالأعتماد على كتاب وفريق تحرير موقع كلام كتب، حيث نقوم بكتابة المحتوى بالأعتماد على مصادرنا الخاصة من البحث والكتب.

تحميل [PDF] وقراءة روايات إلكترونية

لتتصفح ألاف الكتب والروايات، حيث موقعنا متخصص في قراءة الروايات وتحميل كتب بصيغة "Pdf"، وأيضًا إذا أردت كتاب معين أو رواية معينة يمكنك أخبرنا بها عبر حسابنا على إنستغرام أو على التعليقات في أحد المدونات، وسوف يقوم فريق العمل بتوفير الكتاب لك مجاناً، نحن نسعى دائماً إلى تقدم أفضل خدمة لزوارنا الكرام، ، فبدون أن أذكر الكثير من المقدمات المنمقة، فنحن وبكل بساطة نقوم بتوفير الأتي على مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل:
  •  روايات في هذه القسم سنقوم بتوفير الكثير من الروايات منها: الروايات العربية والروايات العالمية، روايات حب ورومانسية والعديد من روايات الرعب وروايات التي تنشر على واتباد الإلكترونية
  • تحميل كتب PDF سنوفر العديد من الروايات بالصيغ المختلفة مثل صيغة الموبيل "EPUB" وهي مفتوحة المصدر الخاصة بنشر الكتب الإلكترونية، ولكن لا يعرفها الكثير في الوطن العربي ولذلك سنوفر بالأكثر كتب وروايات بصيغة PDF.
  • كتب وروايات الكترونية بالطبع سنشاركم العديد من الكتب والروايات الإلكترونية بمختلف الصيغ، ولكن ما سنشاركه في هذه القسم هي الكتب التي لا تنشر ورقياً، آي الكتب التي تنشر بشكل إلكتروني فقط، فيوجد الكثير من الكتاب ينشرون كتبهم بشكل إلكتروني فقط وليس ورقي، ويوجد الكثير من الكتاب أيضًا ينشرون كتبهم على أجزاء متعددة فسنشاركها معكم أيضًا.
  • تحميل كتب مجانا كل الكتب التي سنوفر هي كتب مجانية وافق دور النشر والكتاب على نشرها إلكترونياً وإذا نشر كتاب عن طريق الخطأ يرجى الأتصال بنا وسوف نقوم بحذفه فورًا.
  • قراءة كتب سوف نقوم بنشر الكثير من الكتب الإلكترونية بشكل مجزء وفصول متعددة لتسهيل القراءة على القراء المبتدائين وهذه مع الحفاظ على حقوق الطبع والنشر.
  • قصص في هذه القسم سوف ننشر لكم الكثير من القصص الجديدة والقديمة معناً، من أفضل كتاب القصص في العالم.
  • قصائد يوجد العديد من يبحث على قصائد مكتوبة، وبالضبط هذه ما سنوفره، سوف ننشر العديد من القصائد المكتوبة الحديثة والقديمة من أيام الجاهلية حتى عصرنا الحالي، وأيضًا العديد من القصائد الخليجية والرومانسية.
  • حكم وإقتباسات ما أجمل أن تستقيظ وتقرأ حكمة اليوم، سوف نشاركم في هذه القسم مختارات من أفضل الكتب في العالم وأفضل الحكم والإقتباسات لكثير من عظماء الفكر والفلسفة والعلم.
وسوف نقوم بإضافة المزيد من الأقسام في المستقبل القريب إن شاء الله، وإذا كنت تريد أي كتاب يرجى أخبرنا في تعليق وسوف نقوم بتوفيره لكم في أقرب وقت ممكن، وإذا كان لديك آي اقتراح لا تبخل علينا وأتصل بنا عن طريق صفحة الأتصال بنا على موقع كلام كتب.


تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    google-playkhamsatmostaqltradent